مفاجأة مدوية: الأهلي يحسم صفقة "ساحر ميت عقبة" بمليون دولار بعد إيقاف الزمالك عن القيد .. لن تصدق من يكون

 

مفاجأة مدوية: الأهلي يحسم صفقة "ساحر ميت عقبة" بمليون دولار بعد إيقاف الزمالك عن القيد .. لن تصدق من يكون
الخطيب وحسين لبيب


في الساعات الأخيرة، بذل نادي الزمالك جهودًا لمنافسة الأهلي، الغريم التقليدي، بهدف التعاقد مع لاعب الجناح المغربي، لكن توقف القيد عن الفريق ألقى بظلال من الصدمة على طموحاته.


صدمة لجماهير الزمالك


إدارة الزمالك كانت قد شرعت في إجراءات لضم ثلاثة لاعبين على الأقل لخط الهجوم، ومن بين الأسماء المطروحة وليد أزارو، لاعب عجمان الإماراتي الحالي والأهلي السابق، الذي لم يجدد عقده مع فريقه الإماراتي ومن المتوقع أن يكون متاحًا بدون مقابل في الصيف المقبل.


ويعد إينوك ساكالا، لاعب زيسكو الزامبي، ثاني المرشحين للانضمام إلى الزمالك، والذي يتوقع أن يواجه النادي منافسة قوية لضمه من أندية أخرى مثل الهلال السوداني والترجي التونسي.


الأهلي يتفوق في صفقة بن شرقي


مصادر من داخل الزمالك كشفت عن رغبة النادي في استعادة أشرف بن شرقي، النجم السابق للفريق ولاعب الريان القطري الحالي، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير. لكن، بعد قرار إيقاف القيد، أصبح الأهلي في موقف يسمح له بالتعاقد مع اللاعب.


اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي


وأفادت تقارير إعلامية أن الأهلي نجح في إقناع بن شرقي بالانضمام إليه مقابل راتب سنوي يُقدر بمليون دولار.


قضية بوطيب تُغلق أبواب القيد على الزمالك: موقف "فيفا" يلزم النادي بسداد 2.4 مليون يورو

تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، التي تقدر بمبلغ 2.4 مليون يورو.


تعود هذه القضية إلى عام 2020، حيث قدم اللاعب بوطيب شكوى ضد النادي إلى "فيفا" لفسخ عقده. وقد كلف المجلس الإدارة السابق المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي.


بعد تولي المجلس الحالي لنادي الزمالك مهام الإدارة، أكد رئيس النادي حسين لبيب أنه سيعمل جاهدًا على حل هذه القضية قبل فتح باب القيد للموسم الجديد. ورغم التحديات التي تواجهها الإدارة، إلا أنها تعهدت بالتعامل مع هذه القضية بكل جدية وشفافية، مشددة على عدم توفير جهد أو وقت أو مال في ضمان رضا جماهير النادي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-