مفاجأة مهمة تطرأ على صفقات الأهلي بسبب مابولولو

 

مابولولو لاعب الاتحاد السكندري

تم إفشاء مفاجأة مدوية من مصدر موثوق داخل إدارة النادي الأهلي بخصوص خطط الصفقات، حيث تبين رفض مسؤولي النادي التعاقد مع اللاعب مابولولو، الذي يلعب في صفوف الاتحاد السكندري.


أكد المصدر الذي فجر الخبر أن نادي الاتحاد عرض مابولولو على الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بمبلغ مادي قدره مليون دولار، ولكن تم رفض هذا العرض بعد التشاور مع لجنة تخطيط الكرة والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.


تطورات مفاوضات الأهلي مع مابولولو مهاجم الاتحاد

وأشار المصدر إلى أن أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السكندري التقى بمسؤول بارز في نادي الأهلي أثناء تأدية مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، حيث عرض عليه التعاقد مع لاعب الفريق مابولولو. تم ذلك قبل أن يتم التعاقد النهائي للأهلي مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست. وعلى الرغم من هذا العرض، قام الأهلي برفضه.


وأكد المصدر أن نادي الاتحاد السكندري كان يسعى للحصول على مبلغ قدره مليون و500 ألف دولار في صفقة انتقال مابولولو إلى الأهلي، ولكنهم خفضوا هذا المبلغ إلى مليون دولار في حال موافقة الأهلي على الصفقة. ومع ذلك، فإن المدرب والمسؤولين عن الفريق في الأهلي رفضوا ضم اللاعب في النهاية.


هل يتفاوض الأهلي مع الاتحاد السكندري لضم مابولولو؟

وعن موقف النادي الأهلي من التعاقد مع مابولولو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألق اللاعب مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا، علق: «لا يوجد أي نية في الأهلي للتعاقد مع مابولولو لأكثر من سبب».


وأوضح المصدر: «السبب الأول هو التعاقد مع موديست، ومن ثم وسام أبو علي، والسبب الآخر أن النادي يعلم جيدًا أن سعر مابولولو أصبح كبيرا بعد التألق في أمم أفريقيا، والسبب الأهم هو رفضه من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر».




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-