ليفربول يتلقى صدمة بخسارة أمام إيفرتون بهدفين في الدوري الإنجليزي (فيديو)

 

ليفربول يتلقى صدمة بخسارة أمام إيفرتون بهدفين في الدوري الإنجليزي
ليفربول وايفرتون


لم يكن ليفربول حظاً جيداً في مواجهته مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلقى هزيمة مدوية بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.


الأهداف:


افتتح برانثويت التسجيل لإيفرتون في الدقيقة 27 بتسديدة متقنة، ثم أضاف كالفيرت لوين الهدف الثاني في الدقيقة 58، ليقود فريقه إلى الفوز الثمين.


تراجع ليفربول:


بهذه النتيجة، توقف ليفربول عند 74 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن المتصدر أرسنال، الذي يملك 77 نقطة، وهو يأتي بينما يأتي مانشستر سيتي ثالثا بـ73 نقطة، ولكن له مباراتين مؤجلتين.


إيفرتون، من جانبه، يحتل المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة، وقد استفاد من هذا الفوز لتحسين موقعه في الجدول.


كان آخر فوز لإيفرتون على ليفربول يوم 20 فبراير لعام 2021، بينما كان آخر فوز لهم على ملعبهم ضد ليفربول يعود إلى عام 2010 (2-0).


آخر موسم لكلوب:


يخوض يورجن كلوب، مدرب ليفربول، موسمه الأخير مع الفريق، وهو مهدد الآن بخسارة البريميرليج، في حين أن الفريق توج بكأس كاراباو فقط هذا الموسم.


هذه الخسارة تعتبر صدمة للجماهير الحمراء، وتزيد الضغط على كلوب ولاعبيه في المراحل المتبقية من الموسم.


شاهد أيضا : ملخص مباراة ليفربول وايفرتون 0-2 الدوري الانجليزي

تفاصيل مباراة ليفربول وإيفرتون


في مباراة مثيرة ضد إيفرتون، دخل ليفربول الملعب بتشكيلة تضمت العديد من نجومه، من بينهم محمد صلاح وفان دايك. وبدأت الإثارة مبكراً في اللقاء، حيث قرر حكم المباراة احتساب ضربة جزاء لإيفرتون في الدقيقة السادسة، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو، تم إلغاءها بسبب التسلل.


في الدقيقة 17، وصلت عرضية داخل منطقة الجزاء إلى كالفيرت لوين الذي استغلها برأسية قوية، لكن الحارس أليسون بيكر تصدى لها ببراعة، محافظاً على عرينه.


هدف إيفرتون:


وفي الدقيقة 27، نجح برانثويت في تسجيل الهدف الأول لإيفرتون بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وعلى الرغم من محاولة الحارس أليسون بيكر التصدي، استقرت الكرة داخل الشباك، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح إيفرتون.


هذه اللقطات البارزة أظهرت حماسة المباراة وشدة المنافسة بين الفريقين، وبقيت التوقعات مرتفعة لبقية أحداث المباراة.



كلوب يواجه التحديات في موسمه الأخير مع ليفربول


في مباراة دراماتيكية، تعثر ليفربول أمام إيفرتون في الديربي بنتيجة 2-0، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


دخل ليفربول الملعب بتشكيلة تضمت العديد من نجومه مثل محمد صلاح وفان دايك، وبدأت الإثارة مبكراً في اللقاء بعدما قرر حكم المباراة احتساب ضربة جزاء لإيفرتون في الدقيقة السادسة، قبل أن يتم إلغاؤها بسبب التسلل.


في الدقيقة 27، نجح برانثويت في تسجيل الهدف الأول لإيفرتون بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد محاولة يائسة من الحارس أليسون بيكر للتصدي.


رغم جهودهم، لم يتمكن ليفربول من العودة في النتيجة، وفشل صلاح في تسجيل الهدف عندما قابل عرضية من لويس دياز بتسديدة قوية في الدقيقة 55، وفي الدقيقة 58، أضاف كالفيرت لوين الهدف الثاني لإيفرتون برأسية متقنة.


انتهت المباراة بتفوق إيفرتون 2-0 على ليفربول، مما يزيد من تحديات موسم يورجن كلوب الأخير مع الفريق، ويضعه في موقف صعب في صراع اللقب.



ليفربول يفشل في التعويض ويخسر أمام إيفرتون


في مباراة مثيرة، فشل ليفربول في التعويض عن تأخره وخسر أمام إيفرتون بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


في الدقيقة 69، أهدر لويس دياز فرصة هدف محقق بعد تسديدة مقوسة بباطن القدم داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيسر، وهو ما جعل الفرصة تضيع من بين يديهم.


من جهتها، حافظت إيفرتون على تقدمها بهدفين أمام ليفربول حتى نهاية المباراة، وبهذا الفوز الثمين، تمكنت من إضافة ثلاث نقاط هامة في رصيدها بجدول ترتيب الدوري.


بهذه الخسارة، فقد ليفربول ثلاث نقاط مهمة في صراعه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تكون هذه النتيجة ضربة مؤلمة لتطلعاته في هذا الموسم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-