اعتراض غير مقبول: تحقيق عاجل مع نجم الأهلي بسبب سلوكه غير اللائق تجاه كولر

التحقيق مع عمرو السولية لسلوكه الغير مقبول مع كولر
خالد بيبو ومارسيل كولر 

قام خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بفتح تحقيق عاجل مع اللاعب عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على خلفية ما بدر منه في مباراة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


عبر عمرو السولية عن اعتراضه بطريقة غير ملائمة على قرار المدرب مارسيل كولر، السويسري الجنسية، بإخراجه من الملعب في الدقيقة 63 من مباراة الجمعة ضد مازيمبي وإشراك إمام عاشور بدلاً منه، مما أدى إلى بدء تحقيق عاجل مع اللاعب والنظر في إمكانية فرض غرامة مالية عليه.


عمرو السولية لاعب الأهلي
عمرو السولية 


تفاصيل التحقيق مع عمرو السولية في الأهلي.. هل سيواجه غرامة مالية؟


علمت "عربيكا نيوز" أن خالد بيبو قد تحدث مع عمرو السولية عقب المباراة ضد مازيمبي وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب اعتراضه بشكل غير لائق.


وقد دافع السولية عن موقفه موضحًا أنه لم يكن يقصد الاعتراض على قرارات كولر، ولكنه شعر بالغضب وعدم الرضا بعد استبداله، خاصة وأن نتيجة المباراة كانت قد تعرض الفريق للخطر.


الأهلي يتأهل لنهائي دوري الأبطال ويلاقي الترجي التونسي


تمكن النادي الأهلي من الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله سلبيًا في مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي، وفوزه في مباراة الإياب بثلاثة أهداف نظيفة، ليحجز بذلك موعدًا في النهائي مع فريق الترجي التونسي، الذي تغلب بدوره على فريق صن داونز الجنوب إفريقي في الدور نصف النهائي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-