بعد رحيله عن أون تايم سبورتس.. تعرف علي وجهة إبراهيم فايق الجديدة

إبراهيم فايق

إبراهيم فايق يعلن رحيله عن قنوات "أون تايم سبورتس" بعد 5 سنوات

أعلن الإعلامي الشهير إبراهيم فايق رحيله عن قنوات "أون تايم سبورتس"، بعد مسيرة استمرت لمدة 5 سنوات مليئة بالإثراء الرياضي والتواصل مع الجمهور.


فايق أعلن هذا القرار عبر حسابه الرسمي على منصة "فيس بوك"، حيث شارك متابعيه برسالة مؤثرة، قال فيها: "الرحلة هي الكنز.. والكنز عشرة وصحاب لقيتهم في جمهور التالتة.. مؤمن أن مفيش حاجة في الدنيا بتدوم بس اللي بيدوم المحبة والسيرة الحلوة".


وأشاد فايق بالفترة التي قضاها في "أون تايم سبورتس"، مؤكدًا أنها كانت فترة مميزة من حياته المهنية، وأنها ستظل حافظة في ذاكرته، وأضاف: "ولأن لكل مشوار محطة بيقف فيها، فمشواري مع جمهور التالتة بيقف النهاردة".


وختم إبراهيم فايق رسالته بالشكر الجزيل لإدارة القناة وزملائه في العمل، وأكد أنهم سيبقون في قلبه، كما شكر المشاهدين على دعمهم ومتابعتهم المستمرة.


وفي سياق متصل، علم "عربيكا نيوز" أن إبراهيم فايق سيقدم الاستديو التحليلي لمباريات الدوري السعودي عبر قناة "SSC"، بالإضافة إلى تقديم برنامج رياضي عبر قناة "إم بي سي أكشن".

أسامة الشيخ


بعدما أعلن الإعلامي إبراهيم فايق عن قراره بمغادرة مجموعة قنوات ONTime Sports، أكدت الشركة المتحدة التي تتبع لها القنوات على أنها تود تقديم خالص الشكر لفايق على المساهمة الكبيرة التي قدمها خلال فترة تواجده معها.


وفي تصريح من الشركة، أكدت أن فايق كان جزءًا أساسيًا من رحلة نجاح القنوات الرياضية، وأن مساهمته المميزة ستبقى محفورة في ذاكرة الشركة وجمهورها.


وتمنت الشركة لإبراهيم فايق كل التوفيق في خطوته القادمة، مؤكدة على أنه سيظل دائمًا جزءًا من عائلة ONTime Sports، وأن أبوابها مفتوحة دائمًا له في أي وقت يرغب في العودة.


واختتمت الشركة بالقول: "الكنز في الرحلة"، مستذكرة العبارة التي استخدمها إبراهيم فايق في رسالته المؤثرة، ومعبرة عن تقديرها العميق للتجربة الرائعة التي جمعتها به.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-