كولر يخمد ثورة لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي: مفاجأة مدوية بشأن قائمة الراحلين في الصيف

 

كولر يخمد ثورة لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي | تحذير ووعود مؤجلة
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي والمنتخب السابق، عن مفاجآت بخصوص اللاعبين الراحلين عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء الموسم الحالي، وذلك إثر تداول أسماء عدة لاعبين من بينهم الفرنسي أنتوني موديست ومحمود متولي والمالي أليو ديانج والتونسي علي معلول للرحيل عن الفريق.


وأوضح شوبير في تصريحات إذاعية صباح الأربعاء، أن إدارة النادي تعمل على تعزيز عدة مراكز خلال الانتقالات الصيفية، وخاصة خط الدفاع الذي يشهد نقصًا في اللاعبين والإصابات المتكررة لمحمود متولي وإصابة ياسر إبراهيم الأخيرة مع المنتخب.


وتابع شوبير، أن الأهلي يسعى لضم لاعبين جدد في مركز قلب الدفاع خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مع وجود عدة لاعبين مرشحين للانضمام إلى الفريق من الدوري المصري وخارجه، وسيتم الإعلان عن القرارات النهائية في الأيام القادمة.


اقترب زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، من الانضمام إلى صفوف الأهلي، حيث تم اختياره لتعزيز دفاع الفريق في الموسم الصيفي المقبل. شاهد من هنا


وبخصوص اللاعبين الراحلين عن الأهلي، أكد شوبير أن الأخبار المتداولة عن رحيل لاعبين بنهاية الموسم غير دقيقة وستتضح الأمور مع اقتراب نهاية الموسم، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من الحديث حول خط دفاع الأهلي.


مشكلة في التعاقد مع محمد شكري


إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي
محمد شكري

وأشار إلى مشكلة تواجه الأهلي في التعاقد مع محمد شكري، ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا، خصوصًا بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ومن المنتظر أن يخضع لفحص بالأشعة اليوم لتحديد طبيعة الإصابة، مضيفًا أن الأهلي قد بدأ بالفعل مفاوضات رسمية مع سيراميكا لضم اللاعب بنهاية الموسم.


وجه مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للأهلي، رسالة مهمة للاعبي الفريق في اليومين الماضيين، حيث ناقش معهم الشائعات والأخبار التي تم تداولها مؤخرًا حول قراره بشأن رحيل بعض اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.


وحث كولر اللاعبين على تجاهل وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بخصوص اللاعبين الراحلين عن الفريق، مؤكدًا لهم أن الموسم لا يزال يضم العديد من المباريات الهامة وأن الفرصة ستُتاح للجميع.


كما أكد كولر للاعبي الأهلي أنه من غير المنطقي اتخاذ قرار برحيل أي لاعب في الوقت الحالي نظرًا لأن الفترة المقبلة قد تحمل تغييرات تتعلق بمشاركة اللاعبين الذين غابوا عن المشهد لفترة في مرحلة سابقة.


وشدد المدير الفني على ضرورة تركيز اللاعبين في التدريبات واتباع تعليمات الجهاز الفني لضمان الحصول على فرصة للمشاركة ومساعدة الفريق على إنهاء الموسم بنجاح والفوز بالألقاب التي ينافس عليها على الصعيدين المحلي والأفريقي.


ويسعى المدرب السويسري إلى إعداد لاعبيه بشكل جيد لمباراة الذهاب لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة الفريق في مباراة الإياب بالقاهرة، المقررة في التاسعة مساء يوم 26 أبريل الجاري.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-