طبيب الأهلي يكشف تطورات مفاجئة بخصوص إصابة إمام عاشور

إمام عاشور


أعلن الطبيب الخاص بالفريق الطبي لنادي الأهلي، أحمد جاب الله، عن آخر تطورات حالة اللاعب إمام عاشور بعد إصابته.


تعرض إمام عاشور لإصابة في مفصل الترقوة ولوح الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة ضد نيوزيلندا.


وأكد أحمد جاب الله عبر صفحة النادي على موقع "فيسبوك" أن إمام عاشور قد خضع لفحص طبي جديد تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له الجراحة في الكتف، وذلك للتأكد من تطور حالته الصحية.


وأوضح جاب الله أن اللاعب حصل على راحة يوم الأحد، وسيستأنف برنامجه التأهيلي اعتبارًا من يوم الاثنين، حيث سيقوم بتدريبات الجري حول الملعب.


كان إمام عاشور قد أجرى الجراحة الشهر الماضي، ولم يتم تحديد مدة غيابه عن المشاركة مع الفريق، في انتظار تطورات حالته الصحية.

إمام عاشور

يُذكر أن منتخب مصر تغلب على نيوزيلندا في المباراة المذكورة بنتيجة 1-0، والتي شهدت إصابة إمام عاشور في الكتف.


وقد شارك إمام عاشور في 23 مباراة هذا الموسم بقميص الأهلي، سجل خلالها هدفًا وصنع 7 أهداف لزملائه في الفريق.


حسين الشحات يخضع لجراحة ناجحة ويحصل على راحة لمدة 5 أيام

حسين الشحات

ومن ناحية أخري أوضح طبيب الأهلي في تصريحات عبر موقع النادي الرسمي، أن العملية تمت بنجاح، وأن اللاعب سيغادر المستشفى خلال الـ٤٨ ساعة القادمة، وأنه سيتم منحه راحة ٥ أيام، بعدها يرتدي «قناع وجه»، ومن الممكن أن يمارس بعض التدريبات الخفيفة حتى لا يشعر بأية آلام.

وأشار طبيب القلعة الحمراء إلى أن الحديث عن فترة الغياب سابق لأوانه، وسوف يتحدد في ضوء التئام الشرخ الموجود خلال الفترة المقبلة.وكان حسين الشحات قد تعرض للإصابة في الوجه، خلال مواجهة الأهلي وسيمبا، بعد التحام من مدافع الضيوف، ليمنحه الحكم ركلة جزاء، وسجلها كهربا بنجاح.وغادر حسين الشحات الملعب عقب الإصابة، حيث لم يستطع إكمال المتبقي من اللقاء.


وفي سياق آخر أجرى علي معلول، لاعب النادي، تدريبات استشفائية اليوم، حيث قام بالجري حول الملعب وأداء بعض الفقرات التدريبية، بإشراف الجهاز الطبي بالنادي، بهدف التخلص من الإجهاد العضلي.


أجرى علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات استشفائية مساء الأحد، حيث قام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التدريبية، بإشراف الجهاز الطبي بالنادي، بهدف التخلص من الإجهاد العضلي.

علي معلول
وأوضح النادي الأهلي، عبر حسابه على فيسبوك، أن معلول قام بأداء تدريبات خفيفة تأهيلية، حيث اكتفى بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات البسيطة للتخلص من الإجهاد العضلي الذي شعر به. وكان علي معلول قد شعر ببعض الإجهاد العضلي في نهاية مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مما استدعى استبداله في اللقاء، حيث دخل بدلاً منه كريم الدبيس. وقام علي معلول، لاعب الأهلي، بتدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران الفريق مساء الأحد، استعدادًا للمشاركة في مباراة الفريق أمام إنبي مساء اليوم الإثنين، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري. وفي سياق متصل، انضم المالي أليو ديانج، لاعب الأهلي، إلى تدريبات الفريق مساء الأحد، بعد عودته من بلاده، حيث حضر عزاء والده الذي وافته المنية منذ أيام، ومن المقرر أن يواصل ديانج برنامجه التأهيلي مع الفريق الأحمر قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-