ظهور إمام عاشور في تدريبات النادي الأهلي اليوم يثير مفاجأة سارة

 

إمام عاشور

اليوم، ظهر إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في تدريبات الفريق اليوم، والتي أُقيمت على أرض ملعب التتش في الجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.


ووفقًا لما أفادت به مصادر "عربيكا نيوز"، فقد ظهر إمام عاشور في تدريبات الأهلي اليوم بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي كان قد حصل عليها بسبب إجرائه عملية جراحية في الكتف خلال الفترة السابقة. يأتي ذلك نتيجة للإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة.


مفاجأة سارة في برنامج تأهيل إمام عاشور: ما هي مدة غيابه؟

وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها إمام عاشور بعد إجرائه جراحة الكتف، أنه سيبدأ تنفيذ البرنامج التأهيلي بداية من اليوم إذ يبدأ اللاعب في خوض تدريبات خفيفة في صالة الجيم.


ووفقًا للتقارير الطبية التي خضع لها فإنّ من المقرر أن يغيب اللاعب فترة قد تصل إلى 4 أسابيع على أن يبدأ بعدها الدخول تدريجيًا في التدريبات الجماعية، استعدادًا للعودة إلى المباريات.


وعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، على أرض ملعب مختار التتش في الجزيرة، للتحضير لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وبعد منح الجهاز الفني للاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد مباراة الذهاب التي أُقيمت في دار السلام بتنزانيا، استأنف الفريق تدريباته بإشراف المدير الفني مارسيل كولر.


جرى عقد جلسة بين كولر والطاقم المعاون لترتيب الاستعدادات للمباراة القادمة على استاد القاهرة، حيث قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، تدريبات بدنية متنوعة، تلاها تنفيذ الفقرات الخططية للمباراة، بينما قام حراس المرمى بتدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون.


وكان الأهلي قد فاز على سيمبا بهدف نظيف في مباراة الذهاب، سجله أحمد نبيل كوكا على ملعب بنجامين مكابا.


تاريخ وتوقيت المباراة القادمة للأهلي ضد سيمبا

في لقاء الإياب بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيحتضن النادي الأهلي فريق سيمبا في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم الجمعة المقبل، على أرضية استاد القاهرة الدولي. يأتي هذا اللقاء بعد انتهاء المباراة الأولى في تنزانيا، حيث فاز الأهلي بهدفٍ نظيف سجله أحمد نبيل كوكا في الجولة الأولى لربع النهائي يوم الجمعة الماضي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-