إمام عاشور في برنامج عالمسرح: «بروح لطبيب نفسي لهذا السبب» .. فيديو

 

إمام عاشور

في اعتراف مفاجئ، كشف اللاعب إمام عاشور عن واحدة من عيوبه الشخصية، حيث أكد أنه كان يتميز بالمجازفة واتخاذ القرارات على عجل، إلا أنه بدأ يتغلب على هذا النقص مع مرور الوقت.

خلال حواره في برنامج "ع المسرح" مع الإعلامية منى عبدالوهاب، قال عاشور: "لطالما ذهبت لطبيب نفسي، وكان يقدم لي الدعم والمساعدة بشكل كبير في حياتي، خاصة خلال الفترة الأخيرة حيث علمني كيف أتحكم في أعصابي بشكل أفضل، خاصة في الملاعب. اتخذت قرار ذهابي له بنفسي لأنني أحب التحديات والمغامرات".

وأضاف: "عيبي الأول الذي تم التطرق إليه هو عصبيتي، وخلال جلسات العلاج، تعلمت كيفية التحكم في غضبي، ومن خلال بيئة النادي الأهلي، تعلمت كيفية تطوير نفسي لأكون أفضل".


إمام عاشور: «كان هيخليني اعتزل بدون سبب»

خلال مشاركته في برنامج "ع المسرح" الذي يُبث على فضائية "الحياة"، كشف إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن تجربته الصعبة مع خالد أبو الفتوح، مدربه في غزل المحلة والذي انتقل فيما بعد إلى حرس الحدود، ثم إلى نادي الزمالك. عاشور أوضح أن أبو الفتوح كان يضعه في مواقف صعبة وكاد أن يدفعه للاعتزال المبكر.

"كنت في غزل المحلة وفي السنة الأخيرة لي هناك، كنت غير مقتنع بأداء الفريق وتحدثت مع أبو الفتوح حول ذلك، لكنه كان يتعامل معي بطريقة لم أفهمها تمامًا"، أوضح عاشور خلال الحوار.

وأشار عاشور إلى أنه واجه ظروفًا صعبة خلال مرحلته في الاحتراف، مضيفًا: "كانت الظروف صعبة جدًا في فترة الاحتراف، لم أستطع التكيف تمامًا وكان هذا الجزء يجب أن أنساه في حياتي".


يُذكر أن إمام عاشور، الذي يلعب في صفوف النادي الأهلي، تعرض لإصابة خلال مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا خلال نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت في مارس الماضي بمشاركة عدة منتخبات من بينها مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-