تكذيب مدافع الأهلي لتصريحات أحمد الطيب

 

المعلق أحمد الطيب

أعلن المعلق الرياضي بقنوات الكأس القطرية، أحمد الطيب، عن خبر مثير بشأن مدافع الأهلي ومنتخب مصر، محمد عبدالمنعم، وتجديد عقده مع الفريق الأحمر، وأكد علي حقيقة رحيل مدافع النادي الأهلي، اللاعب محمد عبدالمنعم، عن النادي، مشيرًا إلى أن خبر رحيله سيتسبب في صدمة كبيرة للجمهور.


وفي حديثه خلال برنامج "العرافة" المذاع على قناتي المحور والنهار مع الإعلامية بسمة وهبه، أكد الطيب أن محمد عبدالمنعم سيغادر الأهلي نهاية الموسم الحالي، متجهًا إلى إحدى الدوريات الخليجية، مشيرًا إلى أن قدراته لفتت انتباه مسؤولي النادي الخليجي، وسيتم تقديم عرض مالي جيد سواء لللاعب أو للنادي الأهلي.


وأضاف المعلق الرياضي أن هناك ناديًا خليجيًا يراقب محمد عبد المنعم منذ خمسة أشهر، وأنهم على وشك اتخاذ قرار كبير بضم اللاعب في الفترة المقبلة، مما يعني أن رحيله بعد الموافقة الرسمية من الأهلي سيكون مفاجأة كبرى لعشاق النادي الأحمر.

محمد عبد المنعم ورامز جلال


ومن جانبه، أعلن محمد عبدالمنعم خلال مشاركته في برنامج "رامز جلال" على قناة MBC مصر، أنه بالتنسيق مع النادي الأهلي، قد تم رفض عرض من الدوري القطري، مشددًا على أن خطوته التالية ستكون الانتقال إلى أوروبا للاحتراف هناك، مؤكدًا أنه لن يغادر النادي إلا من بابه الكبير.


وفي سياق آخر خلال ظهوره في برنامج "رامز جاب من الآخر"، تحدث محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن وجهة نظره بخصوص المهاجم الأفضل في مصر.


وفي حديثه خلال البرنامج، أشار عبد المنعم إلى أن مصطفى محمد كان المهاجم الأفضل في مصر، لكنه غادر إلى الدوري الفرنسي، مما جعله يتألق في الساحة الدولية.


وظهر محمد عبد المنعم، نجم النادي الأهلي، ضيفاً خاصاً في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"،رفقة لاعب الزمالك الونش اجتمعا سويا في البرنامج الذي يعتبر واحداً من البرامج الشهيرة التي يقدمها رامز جلال عبر قناة "إم بي سي مصر".




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-