بملابسهم الداخلية لإسرائيليين تسجيل فيديو جديد يوثق لحظة فرارهم بعد الهجوم على إيلات

 

فيديو جديد للحظة هروب إسرائيليين بعد الهجوم على إيلات

لقطات فيديو تكشف لحظة هروب الإسرائيليين بملابسهم الداخلية بعد الهجوم على إيلات


في إيلات، تم توثيق لحظات هروب مجموعة من الإسرائيليين في مشاهد فيديو، حيث ظهر شباب وسيدات يغادرون مواقع إقامتهم في أعقاب الهجوم الذي وقع فجر اليوم الإثنين.


وأظهرت اللقطات المصورة لحظة وقوع الهجوم، حيث ظهر الناس وهم يهرعون بملابسهم الداخلية، يبدو عليهم الذعر والانزعاج بعد سماع صفارات الإنذار في المدينة.


تفاجأ السكان بوقوع الهجوم، مما دفعهم للخروج بسرعة من منازلهم، وذلك بعد أن تعرضت إيلات لهجوم بطائرات مسيرة.


وبحسب الإعلان الرسمي من الجيش الإسرائيلي، فقد أصابت طائرة مسيرة انتحارية القاعدة البحرية الإسرائيلية في مدينة إيلات جنوب البلاد. وفور وقوع الهجوم، هرعت فرق الإطفاء إلى المكان للتعامل مع الوضع.


وفي سياق متصل، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق أنها قصفت "هدفًا في موقع حيوي داخل الأراضي المحتلة بأسلحة مناسبة"، مؤكدة أن ذلك جاء ردًا على الانتهاكات التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، بما في ذلك الأطفال والنساء والشيوخ.

 


في ساعات الصباح الباكر من يوم الإثنين، أعلنت وسائل الإعلام الإسرائيلية بأن طائرة مسيرة انتحارية قد استهدفت القاعدة العسكرية البحرية في مدينة إيلات، وهي مدينة تقع جنوبي إسرائيل. تلك الحادثة وقعت بعد أن قامت طائرة مسيرة بالتحليق في سماء المدينة، حيث تم اعتراضها من قبل قوات الدفاع الجوي الإسرائيلية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-