دينا الشربيني تكشف: عن قصة حبها مع مصري جدع وتؤكد: الزواج لن يتأخر

 

دينا الشربيني تتحدث عن حبيبها الجديد
دينا الشربيني

دينا الشربيني تكشف لـ Et بالعربي عن قصة حبها وتؤكد: الزواج لن يتأخر


أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني الجدل في الفترة الماضية بعد تصريحاتها واعترافها بأنها تعيش قصة حب، وعادت لتؤكد الخبر خلال الساعات القليلة الماضية أثناء لقائها في برنامج Et بالعربي، ما جعلها تتصدر ترند محرك البحث "غوغل" لمعرفة حقيقة القصة.


وكشفت الفنانة دينا الشربيني خلال لقائها مع برنامج Et بالعربي عن تفاصيل حالتها العاطفية في الفترة الأخيرة، حيث تساءل الجمهور عنها لحرصها على أن تكون حالتها الشخصية سرية بعيدة عن الأضواء. وأكدت دينا الشربيني أنها تعيش قصة حب وأنها قريبًا ستطل علينا بالفستان الأبيض الذي يعد حلم كل فتاة، قائلة: "بعيش قصة حب من فترة ومفيش حاجة متأخرة ولا متأخرة عن الزواج إن شاء الله قريب".


وأكدت دينا أن حلم ارتداء الفستان الأبيض لم يتأخر كما يدعي البعض، وتمنت إطلاق اسم والدتها ليلى على ابنتها.


دينا الشربيني طاردتها مؤخرًا شائعات الدخول في قصة حب جديدة، وكالعادة رفضت الكشف عن تفاصيل. وقالت الفنانة المصرية أنها بالفعل تعيش قصة حب، وتمنت أن تتوج بالزواج، قائلة: "أتمنى لما أتجوز وأخلف سيكون عندي محمد وليلى على اسم والدي ووالدتي".


وبعد تكهنات عديدة حول هوية الحبيب الجديد لدينا الشربيني، عادت وأكدت أنه "شاب مصري جدع ومحترم وهو من خارج الوسط الفني". واكتفت الشربيني بتلك الكلمات لدى حديثها عن حبيبها الجديد، لتحتفظ بالسرية حول باقي التفاصيل.



دينا الشربيني تكشف عن قصة حب جديدة وتتوعد بالفستان الأبيض قريبًا


كشفت الفنانة دينا الشربيني عن دخولها في قصة حب جديدة مؤخرًا، حيث أكدت أنها ستظهر قريبًا بالفستان الأبيض الذي يعد حلم كل فتاة.


وخلال لقائها في برنامج "et بالعربي"، صرحت دينا الشربيني قائلة: "بعيش قصة حب، وإن شاء الله هتشوفوني بالفستان الأبيض ومفيش حاجة متأخرة، ولو خلفت وعندي ولاد هسميهم ليلى ومحمد، على اسم والدي والدتي".


قصة حب دينا الشربيني


يُذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني كانت مشاركتها في فيلم "شقو"، بطولة الفنان عمرو يوسف، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في دور العرض، حيث احتل المرتبة الأولى وتصدر قائمة الإيرادات اليومية.


ما حقيقة ارتباط دينا الشربيني وأنس بوخش؟


أشعلت الفنانة المصرية دينا الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها برفقة الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، مما أثار شائعات تؤكد علاقتهما العاطفية، خاصة بعد إعلان دينا في وقت سابق عن خبر ارتباطها وسعادتها بالحالة التي تعيشها بعد انفصالها عن النجم عمرو دياب.


وظهرت دينا الشربيني خلال افتتاح فيلمها "شقو" بصحبة أنس بوخش، مما زاد من تكهنات ارتباطهما.


حقيقة ارتباط دينا الشربيني وأنس بوخش
دينا الشربيني وأنس بوخش


تأتي هذه المعلومات بعد إعلان النجمة المصرية قبل فترة عن أنها تعيش قصة حب جديدة، وأكدت هذا الأمر مجددًا في لقاء ضمن برنامج "Et بالعربي" قائلة: "بعيشها" في إشارة واضحة لواقعية علاقتها الجديدة.


وعند سؤالها عما إذا كانت سترتدي قريبًا الفستان الأبيض، أجابت الشربيني بثقة قائلة: "إن شالله، ما فيش حاجة متأخرة صدّقيني".


انتشرت شائعات ارتباط دينا وأنس بوخش بعد الحلقة التي استضافها فيها ضمن برنامجه الشهير abstalk على منصة "يوتيوب"، ولم يؤكد أي من الطرفين حقيقة الأخبار المتداولة عنهما في الساعات الأخيرة.


يُذكر أن دينا الشربيني كانت قد حضرت بصحبة فريق عمل فيلم "شقو" العرض الخاص للفيلم في دبي، وعلى رأسهم: يسرا، أمينة خليل، عمرو يوسف، والمنتج أحمد السبكي.


فيلم "شقو" مستوحى من رواية "أمير اللصوص" لتشاك هوغان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، لها تبعات خطِرة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-