فيديو: طرد كريستيانو رونالدو خلال مباراة الهلال والنصر

 

كريستيانو رونالدو

خلال مواجهة نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب "محمد بن زايد" في دولة الإمارات، بين فريقي الهلال والنصر، شهدت اللقاء لحظة مثيرة عندما تم طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر ونجم المنتخب البرتغالي.


وجاءت لحظة الطرد في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد تصرف عنيف من رونالدو بدون كرة، حيث قام بالاعتداء على علي البليهي، مدافع نادي الهلال.


اللقطة التي فقد فيها كريستيانو رونالدو عقله علي طريقة لاعبي المصارعة الحرة وقام بضرب علي البليهي و حكم المباراة وخرج مطرودا من لقاء الهلال والنصر.


بعد تسجيل الهلال الهدف الثاني قام لاعبي النصر بالضغط من أجل العودة للمباراة وعند خروج الكرة للتماس ركض لاعب الهلال علي البليهي لتعطيل الكرة من أمام رونالدو وفجأة تحول الملعب لحلبة مصارعة.


رونالدو قام بالتعدي علي لاعب الهلال و أسقطه أرضا و فجأة تدخل الحكم و أشهر البطاقة الحمراء لرونالدو بسبب هذا التصرف الغريب ولكن رونالدو لم يتمالك نفسه مرة أخري.


كريستيانو رونالدو قام برفع يده ليضرب الحكم ولكن شاهد ماذا حدث من باقي اللاعبين جعله يتوقف فورا.


كريستيانو كاد يفقد تاريخه بالكامل في هذة اللقطة لأنها لو أكتملت كان رونالدو سيتعرض للأيقاف مدي الحياة عن ممارسة كرة القدم.

شاهد تصرف رونالدو كاملاً 👇👇👇👇 

يُشار إلى أن فريق النصر شارك في هذه البطولة كونه وصيف بطولة الدوري السعودي للموسم الماضي، فيما شارك فريق الهلال بصفته بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-