مارسيل كولر يرد بقوة على وائل جمعة بعد تصريحه القاطع: لا مجال للأعذار

 

مارسيل كولر يرد علي وائل جمعة

رد مارسيل كولر على انتقادات أداء الأهلي في مواجهة سيمبا


تصريحات السويسري كولر


في رد فعل حاسم على التصريحات النقدية لوائل جمعة وكل من انتقد أداء النادي الأهلي، أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، أن الأهلي تغلب على ظروف صعبة في مباراة الذهاب وحقق فوزًا مهمًا، مؤكدًا حسم التأهل لصالحه. وأضاف أن الفوز وتحقيق الهدف هما الأمور الأهم من اللعب الجيد والخسارة بعدها، معتبرًا أن الأهلي نجح في تحقيق الفوز بذهاب وإياب مع تعامله بشكل جيد مع المباراتين.


توجيه الرد على تصريح "مفيش أعذار"


وفيما يتعلق بتصريح "مفيش أعذار" الذي أطلقه وائل جمعة مهاجمًا به كولر، رد المدرب السويسري قائلاً إن الفريق حقق ما يريد في مواجهة سيمبا وتعامل بشكل جيد مع المباراة، مؤكدًا على نجاحهم في خلق العديد من الفرص واختيار الأسلوب التكتيكي المناسب لكل مباراة، مشددًا على أنهم تركوا الاستحواذ لفريق سيمبا وتعاملوا معه بنجاح، ، قائلًا: «البعض غير سعيد بأداء الأهلي؟ تغلبنا على ظروف صعبة في الذهاب وحققنا فوزًا مهمًا وحسمنا التأهل، أيهما أفضل اللعب والفوز أم تغيير الأسلوب والخسارة والبكاء بعد ذلك؟».


ورد كولر على تصريح «مفيش أعذار»، الذي قاله وائل جمعة مهاجمًا به المدير الفني السويسري، قائلًا: «فريقي حقق ما يريد في مواجهة سيمبا، وتعاملنا بشكل جيد مع المباراة وحقق ما يريد بالفوز ذهابًا وإيابًا».


وتابع: «نجحنا في خلق العديد من الفرص وأختار الأسلوب التكتيكي الأنسب وفقا لكل مباراة ونجحنا في التعامل مع سيمبا وتركت الاستحواذ لهم».


ما قاله وائل جمعة عن مارسيل كولر


من جانبه، هاجم وائل جمعة، مدافع الأهلي السابق، أداء الفريق في مواجهة سيمبا، معلقًا على تصريحات كولر بأن أداء الأهلي لم يكن مقنعًا، وأكد عدم وجود أعذار للمدرب مارسيل كولر.


الأهلي يتأهل لنصف النهائي بالفوز على سيمبا بثنائية نظيفة

في مساء يوم الجمعة، شهدت الملاعب القاهرية أداءً مميزًا من فريق الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في إياب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا. بعد أداء متميز، نجح الأهلي في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين، مما أهله للتأهل إلى الدور نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-0 لصالحه.

عمرو السولية


خاض الأهلي مباراة قوية ومتميزة، حيث سيطر على مجريات اللعب خاصة في الشوط الثاني. تمكن عمرو السولية من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 47 بتسديدة قوية، قبل أن يضيف محمود كهربا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.


التأهل لنصف النهائي والمنافسة القادمة

بعد هذا الانتصار المهم، ينتظر الأهلي مواجهة الفائز من مباراة بيترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي في دور نصف النهائي. ومن المقرر إقامة لقاء العودة بين الفريقين غدًا السبت في أنجولا. يأمل الأهلي في مواصلة تألقه والتأهل للمرحلة القادمة في مساره نحو اللقب القاري الغالي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-