كلوب يعبر عن خيبة أمله بعد خسارة ليفربول أمام كريستال بالاس ويطرح استفسارًا حول محمد صلاح

 

يورجن كلوب

أعرب يورغن كلوب، المدير الفني الألماني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن خيبة أمله إثر التعادل مع كريستال بالاس في ملعب أنفيلد. استضاف ليفربول فريق كريستال بالاس وتعرض الريدز لهزيمة مفاجئة في ظل مساعيهم لمنافسة مانشستر سيتي وآرسنال ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


في تصريحاته لشبكة "BBC" البريطانية بعد المباراة، قال كلوب: "لم تكن الإحصائيات رائعة في الشوط الأول، لكننا أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الثاني". وأضاف: "لم يكن أداء الفريق مقنعًا على أرض الملعب، ولم نكن ممتازين كما كنا نأمل. ركضنا كثيرًا في الاتجاه الخاطئ، واستغل كريستال بالاس ذلك وسجل هدفًا فاز به بالمباراة".


شاهد أيضًا.. مانشستر سيتي يسخر من ليفربول بعد السقوط أمام كريستال بالاس


وتابع: "لم نقدم شيئًا يُذكر في الشوط الأول، وحاولنا في الشوط الثاني تغيير التشكيل والديناميكية. كان بإمكاننا تسجيل أربعة أهداف، لكن ذلك لم يكن كافيًا. كرة القدم لم تكن في صفنا اليوم. لو أعدنا المباراة، سنفوز وستدخل الكرات التي ضاعت المرمى".


وعن تأثر اللاعبين بالخسارة أمام أتالانتا، قال: "لا أستطيع تأكيد ذلك. كنا نأمل أن نكون أكثر حظًا مع الفرص التي أُتيحت لنا. داروين نونيز ومحمد صلاح واجها دفاعًا قويًا".


واختتم قائلًا: "كان كريستال بالاس محظوظًا لأننا لم نسجل في الشوط الثاني، ولذلك حصلوا على ثلاث نقاط بينما لم نحصل نحن على شيء".




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-