اهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد 4-3 .. أسود تشيلسي تلتهم يونايتد بالدوري الانجليزي

تشيلسي ومانشستر يونايتد بث مباشر


في مباراة مثيرة جمعت بين تشيلسي وضيفه مانشستر يونايتد مساء يوم الخميس، استطاع تشيلسي تحقيق فوز دراماتيكي بنتيجة (4-3) في قمة الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت تشيلسي مبكرًا في فتح باب التسجيل بفضل هدف من توقيع كونور جالاجير في الدقيقة الرابعة، وقبل نهاية الشوط الأول، أضاف كول بالمر الهدف الثاني لتشيلسي من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة عشرة.

لكن مانشستر يونايتد رد بقوة، حيث سجل أليخاندرو جارناشو هدف تقليص الفارق للضيوف في الدقيقة 34، وبعد خمس دقائق أضاف برونو فيرنانديز الهدف التعادل. وفي الدقيقة 67، أحرز جارناشو هدفه الثاني والثالث لمانشستر يونايتد.

وبينما كان يونايتد في طريقه للفوز، نجح كول بالمر في تسجيل هدف التعادل لتشيلسي من ركلة جزاء في الدقيقة 90، ولم يتوقف تألقه حيث أكمل هاتريكه بتسجيل هدف الفوز الرابع لتشيلسي بعد دقيقة واحدة فقط.

يُذكر أن هذا الفوز يُعد الأول لتشيلسي على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ نوفمبر 2017، وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد تشيلسي إلى 43 نقطة محتلًا المركز العاشر، في حين يتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 48 نقطة محتلاً المركز السادس.


إخلاء مسئولية: هذا المحتوى المرئي لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عربيكا نيوز وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-