إعلان عقوبات قوية ضد الزمالك بسبب واقعة حاملي الكرات: إيقاف وتغريم عاجل

 

واقعة حاملي الكرات

رابطة الأندية المصرية المحترفة تصدر عقوبات قوية بعد مؤجلات الجولات الـ8 والـ10 في بطولة دوري Nile

تماشيًا مع قواعد البطولة ولائحتها للموسم الرياضي 2023-2024، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن مجموعة من العقوبات المتخذة بشأن المؤجلات التي شهدتها الجولات الثامنة والعاشرة من بطولة دوري Nile.


العقوبات:

مباراة المصري وفيوتشر (مؤجلة الجولة الثامنة):

تم إيقاف حسين سيد حسين علي، لاعب فريق المصري، عن مباراة واحدة. وذلك نتيجة لطرده بعد تلقيه إنذارين في نفس المباراة.


مباراة الزمالك والأهلي (مؤجلة الجولة العاشرة):

تم فرض غرامة مالية بقيمة 50 ألف جنيه على نادي الزمالك. وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب خلال مباراة القمة مع الأهلي، بهدف إضاعة الوقت.


تم إيقاف عمرو أبو العز، مدير إداري نادي الزمالك، عن مباراتين، لنفس السبب.


تم توقيع عقوبة عدم مصاحبة مصطفى حسين، العامل في فريق الزمالك، لمدة أربع مباريات. نظير تورطه في سحب وإخفاء الكرات من الملعب خلال مباراة القمة.


وجدير بالذكر أن الزمالك حقق الفوز على الغريم التقليدي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في المؤجلات الخاصة بالجولة العاشرة من بطولة دوري Nile.


الزمالك يُقدم احتجاجًا رسميًا على إيقاف مديره الإداري بسبب مواجهة الأهلي

أفادت مصادر داخل نادي الزمالك لـ"عربيكا نيوز" بأن إدارة النادي تعتزم تقديم طلب احتجاج رسمي إلى لجنة المسابقات عقب قرار إيقاف مديرها الإداري، عمرو أبو العز، لمباراتين. يأتي هذا الاحتجاج عقب اتهامه بتهمة سحب وإخفاء الكرات أثناء مباراة القمة أمام الأهلي.


الزمالك


وأكدت المصادر أن إدارة النادي ستؤكد على عدم تورط أبو العز في الحادثة، حيث لم يكن حاضراً داخل الملعب في ذلك الوقت.


وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد فرضت غرامة مالية بقيمة 50 ألف جنيه على الزمالك، وقرار إيقاف أبو العز لمباراتين بسبب الحادثة ذاتها. كما تمت معاقبة عامل الفريق، مصطفى حسين "ميلا"، بعدم مرافقة الفريق لأربع مباريات، لتورطه في سحب وإخفاء الكرات من الملعب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-