العين يحقق فوزا مثيرا علي ضيفه الهلال بنتيجة 4-2 ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

 

الهلال والعين بث مباشر
الهلال والعين بث مباشر

الهلال والعين : مواجهة نصف نهائي دوري أبطال آسيا


"تألق مذهل يضع العين على عتبة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال"


في مساء اليوم الأربعاء، استطاع فريق العين الإماراتي تحقيق فوز مثير على نظيره الهلال السعودي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليقترب خطوة كبيرة نحو بلوغ المرمى النهائي للبطولة القارية الكبيرة.


المباراة التي جمعت الهلال والعين على أرضية استاد هزاع بن زايد شهدت أداء استثنائياً من جانب الفريق الإماراتي، حيث تألق اللاعب سفيان رحيمي بشكل لافت، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في الدقائق السادسة، والسادسة والعشرين، والثامنة والثلاثين من عمر المباراة، بينما أضاف زميله كاكو الهدف الرابع في الدقيقة السابعة والخمسين.


وبالرغم من جهود الهلال في المباراة، حيث تمكن مالكوم من تسجيل هدفين للفريق السعودي في الدقائق 49 و78، إلا أن الأداء المتميز لفريق العين سيطر على أحداث اللقاء.


وعلى صعيد الأرقام، فإن هذه الخسارة تعتبر التعثر الأول للهلال منذ فترة طويلة، حيث كان آخر تعادل للفريق مع ضمك في 21 سبتمبر 2023، ومنذ ذلك الحين استطاع الهلال تحقيق انتصارات متتالية تجاوزت 34 مباراة، ليسجل بذلك رقما قياسيا جديدا في تاريخ كرة القدم.


وبهذه النتيجة، يحتاج الهلال إلى عملية إنقاذ في مباراة الإياب التي ستقام مع العين في المباراة المقررة يوم الثلاثاء المقبل، حيث ستحسم البطاقة المؤهلة للنهائي.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى المرئي لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عربيكا نيوز وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-