كولر يكشف عن الثنائي "الأناني" في الأهلي بعد مباراة إنبي: اكتشف من هم

لاعبي الأهلي

 بعد نهاية المواجهة بين الأهلي وإنبي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 في بطولة الدوري الممتاز، قام المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، بتقديم تصريحات مدوية.

تصريحات مارسيل كولر تثير الجدل: هل هو انتقاد لرامي ربيعة وأكرم توفيق؟

في المؤتمر الصحفي الذي عقده مارسيل كولر بعد المباراة، أثار الجدل بتصريحاته الغامضة حول لاعبي الفريق، حيث أشار إلى وجود اثنين من اللاعبين يفكرون في أنفسهم بشكل أكبر، دون تحديد أسماءهم بوضوح.


وفقًا لما ذكره "موقع عربيكا نيوز "، فإن اللاعب الذي تحدث عنه مارسيل كولر في تصريحاته هو أكرم توفيق، حيث لم يظهر بالأداء المأمول بعد دخوله الميدان في الدقائق الأخيرة من المباراة.

أكرم توفيق


وأظهر أكرم توفيق استياءه من القرار الذي اتخذه المدير الفني بإشراكه في اللحظات الأخيرة من مباراة إنبي، خاصة مع وجوده في صفوف منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، حيث يسعى لتحقيق دور أساسي.


وعلى الرغم من رغبته في المشاركة، إلا أن مارسيل كولر يفضل الاعتماد على محمد هاني ويثق في قدراته.

ومن جهته، أيضا أبدى المدير الفني استياءه من سلوك رامي ربيعة، الذي استمر في المشاركة في المباراة على الرغم من شعوره بالإجهاد الشديد في الفترة السابقة، مما أثر سلبا على أداء الفريق في لقطات هدف إنبي الأول والثاني.


من المتوقع أن يشهد الفترة القادمة جهودًا مكثفة من قبل مارسيل كولر لفرض المزيد من الانضباط داخل الفريق، بعد خسارة 4 نقاط في آخر مباراتين في البطولة المحلية التي يتصدرها الأهلي.

كولر وأكرم توفيق

وفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي صرح لموقع "عربيكا نيوز"، يبدو أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لن يتجاوز ما حدث مع أكرم توفيق خلال مواجهة إنبي الأخيرة بسهولة، بل سيتخذ إجراءات قوية بخصوص اللاعب على الرغم من العقوبة المحتملة التي قد تفرضها إدارة الكرة بقيادة خالد بيبو.


يبدو أن كولر قد يضطر إلى استبعاد أكرم توفيق من حساباته المستقبلية، بناءً على تصرفاته خلال المباراة الماضية، حيث رفض اللاعب تنفيذ تعليمات المدير الفني بالمشاركة كبديل، قبل أن يتم إقناعه بالمشاركة من قِبل الجهاز الإداري وزملاؤه.


مصدرنا أكد أن رد فعل كولر سيكون قويًا تجاه ما جرى مع أكرم توفيق، ومن المحتمل أن يتخذ إجراءات صارمة مثل استبعاد اللاعب من قائمة المباريات القادمة.


يشير المصدر إلى أن مباراة الفريق أمام زد ستكون محكاً لموقف الجهاز الفني من أكرم توفيق، حيث قد يكون استبعاده من قائمة المباراة خيارًا ممكنًا من جانب كولر.


ويستعد النادي الأهلي  لمواجهة مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري، وذلك في الثالثة عصر السبت الموافق 20 أبريل  الجاري فى الكونغو.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-