موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز والقناة الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والزمالك

 

الاستعدادات لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر يختتم استعداداته لمواجهة الزمالك المرتقبة، المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز. يأمل الفريق الأحمر في مواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز للوصول إلي صدارة جدول الترتيب.


فوز مهم في المباراة السابقة

حقق الأهلي فوزًا مهمًا على فريق زد بهدفٍ نظيف سجله اللاعب وسام أبو علي، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي بملعب السلام. هذا الانتصار يعزز آمال الأهلي في المنافسة على اللقب ويزيد من حماس الجماهير.


موعد المباراة القادمة

تقام المباراة بين الأهلي والزمالك في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الاثنين المقبل، على أرضية استاد القاهرة الدولي. يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء الذي يعد من أهم القمم في الكرة المصرية.


القناة الناقلة للمباراة

ستنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة مباشرة، مع استوديو تحليلي يشارك فيه نجوم الكرة المصرية. هذا يضمن للجماهير الاطلاع على جميع تفاصيل وأحداث اللقاء بشكل حي ومباشر.


التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا


بجهود مميزة وأداء قوي، تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة فريق سيمبا التنزاني. يواجه الفريق الكونغولي مازيمبي في مرحلة النصف النهائي، ويسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة النهائية والمنافسة على اللقب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-