رسميا .. عودة معلول.. قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

 

قائمة الاهلي لمواجهة الزمالك

الاستعداد للقمة: قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك تُعلن

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة القمة المرتقبة ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك. من المقرر إقامة المواجهة مساء الغد على أرضية استاد القاهرة، في إطار مباراة مؤجلة من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وفقًا لمصادر مطلعة لـ"عربيكا نيوز"، فقد شهدت القائمة عودة الثلاثي علي معلول، ومحمد هاني، وكريم نيدفيد، بعد التأكد من استعدادهم البدني والفني للمشاركة، بعد غيابهم عن المواجهة السابقة. فيما تم استبعاد كلًا من كريم فؤاد، وخالد عبدالفتاح، ومحمد الضاوي كريستو من القائمة، بقرار فني من الجهاز الفني بقيادة كولر.


ويعاني الأهلي من غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة، حيث يغيب عن المباراة كلًا من: مروان عطية، بيرسي تاو، إمام عاشور، أليو ديانج، حسين الشحات، محمد الشناوي، وياسر إبراهيم.


وتضم قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك كلًا من:


  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، أكرم توفيق، محمود متولي، علي معلول، كريم الدبيس، عمر كمال، محمد هاني.
  • خط الوسط: عمرو السولية، كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، رضا سليم.
  • خط الهجوم: أنتوني موديست، محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي.


أسباب غياب 11 لاعبا عن قائمة الأهلي أمام الزمالك


أعلنت مصادر لمراسل "عربيكا نيوز" اليوم الأحد عن استبعاد 11 لاعبًا من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، استعدادًا لمواجهة الزمالك المرتقبة، والتي ستجرى مساء غدٍ الإثنين على أرضية استاد القاهرة، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري المصري.

تتصدر قائمة الأسباب لغياب هؤلاء اللاعبين، مجموعة من الإصابات التي أثرت على جاهزيتهم البدنية، حيث يغيب بيرسي تاو، مروان عطية، محمد الشناوي، إمام عاشور، آليو ديانج، حسين الشحات، وياسر إبراهيم بسبب هذا السبب. بينما قرر المدير الفني مارسيل كولر استبعاد اللاعبين كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح، ومحمد الضاوي كريستو وحمزة علاء لأسباب فنية.

وتأتي هذه الخطوة في ظل الحاجة لاستقرار تشكيلة قوية ومتجانسة لمواجهة الفريق المنافس، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الانتصار في هذا اللقاء الهام الذي يأتي في ظل ترتيبه في المركز التاسع بـ 21 نقطة، في حين يحتل الزمالك المركز الثاني عشر بـ 18 نقطة، مما يجعل هذا اللقاء أكثر أهمية وتنافسًا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-