ملخص مباراة الأهلي ومازيمبي - مباراة الذهاب - دوري أبطال إفريقيا

 

الأهلي ومازيمبي بث مباشر اليوم
الأهلي ومازيمبي

الأهلي ومازيمبي بث مباشر: يتنافسان في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا، ستشهد المباراة النصف نهائية بين فريق الأهلي ومازيمبي الكونغولي بث مباشر، والتي ستُقام بث مباشر من ملعب مازيمبي يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.


تفاصيل مباراة الأهلي ومازيمبي

البطولة: دوري أبطال أفريقيا

الجولة: نصف نهائي

ملعب المباراة: استاد مازيمبي

القناة الناقلة: بي إن سبورت 6

المعلق: حفيظ دراجي

وقت المباراة: الساعة 15:00:00 بتوقيت القاهرة

تاريخ المباراة: السبت 20 أبريل 2024


◄ اقرأ أيضًا | القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي


◄ مباراة الأهلي ومازيمبي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا


تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على فريق سيمبا التنزاني بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، في حين تأهل مازيمبي إلى الدور نفسه بعد تجاوزه فريق بترو أتلتيكو بالتعادل ثم الفوز في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف.


◄ موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي


ستقام مباراة الأهلي ضد مازيمبي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت ستاد "تي بي مازيمبي" في العاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


◄ القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي


ستُبث مباراة الأهلي ضد مازيمبي على قناة bein sport، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


◄ حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي


أوكل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مهمة تحكيم مباراة الأهلي ومازيمبي إلى حكم لم يُذكر اسمه.


في الثالثة عصر يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة سيكون موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي، يُنتظر أن تكون هذه المباراة منافسة قوية بين الفريقين، ويبحث الجميع عن موعد الأهلي ومازيمبي الساعة كام، وأيضا الأهلي ومازيمبي العودة، وأيضا يبحث البعض عن الأهلي ومازيمبي امتي ، تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ويسعى كل من الأهلي ومازيمبي إلى التأهل للمباراة النهائية ومنح فرصة للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم. يعتبر الأهلي المصري من الأندية القوية والمخضرمة في البطولات الأفريقية، بينما يسعى نادي مازيمبي للظهور بأداء مميز وإحراز نتيجة إيجابية أمام جماهيره في ملعبه.


يُشار إلى أن هذه مبارة الأهلي ومازيمبي ستكون من أهم المواجهات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ومن المتوقع أن يكون الجمهور على موعد مع مباراة مثيرة ومشوقة بين الأهلي ومازيمبي.


تاريخ المواجهات بين الأهلي ومازيمبي


خاض الأهلي ومازيمبي 4 مواجهات سابقة، حيث فاز الأهلي في اثنتين منها، وخسر مباراة واحدة، بينما انتهى لقاء واحد بالتعادل. الأهلي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، سجل 3 أهداف في مرمى مازيمبي، واستقبلت شباكه عددًا مماثلًا من الأهداف.

عند إنقطاع البث يرجي تحديث الصفحة



لا تخرج عند إنقطاع البث .. فقط عليك عمل تحديث .. سيبدأ البث بعد قليل

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى المرئي لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عربيكا نيوز وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-