اهداف مباراة الأهلي وإنبي 2-2 الدوري المصري

 

الاهلي وانبي بث مباشر

شهدت مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024 تعادلًا مثيرًا، حيث جمعت المواجهة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، في لقاء شهد تبادلًا للهجمات وفرص التسجيل.


بدأ التسجيل للأهلي محمود كهربا في الدقيقة 44 من الشوط الأول، بعد تمريرة متقنة من طاهر محمد، ليهز شباك إنبي ويضع الأحمر في المقدمة. لكن إنبي ردَّ بقوة وأدرك التعادل في الدقيقة 60 عبر يوسف لبيب، بعد تمريرة حاسمة من محمد حمدي.


تبع ذلك تغييرات من مدرب الأهلي مارسيل كولر، حيث أدخل عددًا من اللاعبين لزيادة الكثافة الهجومية ومحاولة استعادة التفوق. ونجح كهربا في تسجيل هدف ثانٍ للأهلي بعد تمريرة من محمد هاني، لكن يوسف لبيب أحرز هدف التعادل الثاني لإنبي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد ركنية نفذها علي فوزي.


شهدت المباراة عودة أحمد عبدالقادر للمشاركة مع الأهلي بعد غياب دام 132 يومًا، فيما عاد يوسف لبيب ليُسجِّل هدفين لإنبي ويقوده للتعادل. وبهذه النتيجة، تقدم إنبي لصدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة، في حين بقي الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.


تعتبر هذه النتيجة تحديًا جديدًا لكلا الفريقين في مسعى لتحسين مركزهما في جدول الترتيب والمنافسة على الصدارة والمناطق المؤهلة للبطولات القارية.


الأهلي

تشكيل الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري الممتاز


وفيما يلي التشكيل الأساسي لنادي الأهلي في مواجهة إنبي:


  • حارس المرمى: مصطفى شوبير.
  • الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - عمر كمال عبدالواحد.
  • الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة.
  • الهجوم: طاهر محمد طاهر - محمود كهربا - أنتوني موديست.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمود الزنفلي، محمود متولي، أكرم توفيق، كريم الدبيس، كريم فؤاد، عمرو السولية، أحمد عبدالقادر، رضا سليم، وسام أبو علي.

ملخص مباراة الأهلي وإنبي (2-2) الدوري المصري

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى المرئي لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عربيكا نيوز وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-