تشكيل الأهلي أمام سيمبا .. موديست يقود الهجوم وتغيير وحيد

 

تشكيل الأهلي أمام سيمبا

الأهلي يعلن عن تشكيله لمواجهة سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا


في إطار استعداداته لمباراة الإياب ضد فريق سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أعلن النادي الأهلي عن تشكيلته المتوقعة.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الفريق الأحمر بعض التغييرات عن مباراة الذهاب، حيث يسعى المدير الفني السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

سيستضيف النادي الأهلي فريق سيمبا على ملعب القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة. ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، علي معلول.
  • في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، عمرو السولية.
  • في خط الهجوم: حسين الشحات، أنتوني موديست، رضا سليم.

يأتي التشكيل بتغيير وحيد عن مباراة الذهاب، حيث سيشارك عمرو السولية في خط الوسط. ويأمل الأهلي في تكرار النتيجة الإيجابية التي حققها في مباراة الذهاب بالفوز بهدف نظيف.

وتأتي هذه المباراة في إطار تحقيق الأهلي لنتيجة إيجابية تكفل له التأهل إلى نصف نهائي البطولة، حيث يكفي الفريق التعادل السلبي أو أي نتيجة إيجابية للتأهل.
تشكيل الأهلي أمام سيمبا

ويحتاج فريق الأهلي للتعادل بأي نتيجة للوصول لدور نصف النهائي، في المقابل ليس أمام سيمبا سوى الفوز بفارق هدفين أو بنتيجة (2-1) لتحقيق المفاجأة والتأهل من القاهرة.

جدير بالذكر أن الفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من المباراة الثانية والتي ستكون بين بترو أتلتيكو الأنجولي أو مازيمبي الكونغولي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-