قناة مفتوحة مجانية تعلن بث مباشر لمباراة الأهلي وسيمبا في إياب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي وسيمبا

في مساء الجمعة القادمة، ستكون المسرحية الكروية محط أنظار عشاق اللعبة حول العالم، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي لاستضافة ضيفهم المتميز، فريق سيمبا التنزاني، في المباراة الإياب لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024.

يطمح المارد الأحمر خلال هذه المباراة إلى تحقيق الفوز مجددًا، والتأهل للمرحلة القادمة من البطولة، وهي نصف النهائي، في إطار سعيه المتواصل للتتويج بلقب هذه المسابقة الرفيعة المستوى والتي تعتبر واحدة من أهم البطولات القارية للأندية في قارة إفريقيا.

موعد وقنوات بث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

يتطلع عشاق النادي الأهلي وجماهير كرة القدم المصرية بفارغ الصبر إلى العثور على قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا. ولتلبية هذا الطلب، يقدم موقع "عربيكا نيوز" تفاصيل تردد القناة المفتوحة التي ستقوم ببث هذه المواجهة المرتقبة، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في يوم الجمعة.


تردد القناة الفضائية المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

قناة أون تايم سبورتس الأرضية ستبث مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا:

وانتهت المباراة الأولى بين الأهلي وسيمبا التنزاني بفوز الفريق المصري بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وسجل الهدف الوحيد للمارد الأحمر اللاعب أحمد نبيل كوكا، في المباراة التي أُقيمت في تنزانيا يوم الجمعة الماضي. وبهذه النتيجة، يكفي النادي الأهلي التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب للوصول إلى دور الأربعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-