غياب 6 نجوم أساسيين عن الأهلي في مواجهة الزمالك القادمة

 

الأهلي

خلال المباراة المنتظرة بين الأهلي والزمالك، يواجه الأهلي تحديًا كبيرًا بغياب 6 نجوم أساسيين عن تشكيلته، وذلك بسبب الإصابات التي تعرضوا لها. 


ففي تقرير طبي قدمه الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق، تبين أن هؤلاء اللاعبين لن يكونوا جاهزين للمشاركة في المباراة المرتقبة.


وجميع اللاعبون الغائبين يعدون أعمدة أساسية في تشكيلة الأهلي. وتعد هذه الغيابات صدمة للجماهير والجهاز الفني، حيث كان من المتوقع أن يكونوا جاهزين للمشاركة في هذه المباراة المهمة.


قائمة الإصابات تحدي الأهلي في مواجهة الزمالك في القمة


تدريبات النادي الأهلي


قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في قمة الكرة المصرية، تبدو الأمور غير مُشجعة لفريق الأهلي الذي يُضطر لخوض المباراة بدون عدد كبير من لاعبيه الأساسيين. بات من الواضح أن الفريق سيواجه تحديًا كبيرًا في غياب 6 من لاعبيه البارزين، ما يجعل المهمة أكثر صعوبة في مواجهة الغريم التقليدي.


على رأس القائمة من غيابات الأهلي يأتي محمد الشناوي، القائد وحارس المرمى الأساسي للفريق، الذي سيتخلف عن المباراة بسبب إصابة. كذلك، سيغيب إمام عاشور، نجم خط الوسط الرئيسي، الذي يُعاني من إصابة في الكتف تستدعي راحة إضافية.


ويُضيف لقائمة الغيابات مروان عطية الذي أُصيب في مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق زد، بإصابة في العضلة الخلفية. ولا يزال ياسر إبراهيم يُعاني من إصابة في الخلفية، بينما يستمر حسين الشحات في الغياب بسبب خضوعه لجراحة في الوجه. أما أليو ديانج، فقد خضع لجراحة في الركبة مؤخرًا، مما يجعله غائبًا أيضًا عن اللقاء.


وفي سياق مُتصل، يُحاول الجهاز الطبي للأهلي التحسم في مشاركة التونسي علي معلول، الظهير الأيسر، الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية. تبقى مصيره معلقًا على القرار الذي سيتخذ خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة مع غيابه عن المباراتين الأخيرتين بسبب نفس الإصابة.


موقف إصابات وغيابات الأهلي قبل مواجهة الزمالك

  • حسين الشحات .. لن يلحق بالقمة وسيتم تقييم حالته بعد أسبوع.
  • ياسر إبراهيم .. لن يلحق بالقمة وسيستمر في التأهيل.
  • إمام عاشور .. تعافيه يسير بشكل سريع ولكن لن يلحق بالقمة.
  • مروان عطية .. أشعة السونار أثبتت عدم وجود مزق في العضلة الخلفية وسيخضع لأشعة رنين لحسم موقفه.
  • بيرسي تاو .. سيخضع لإختبار في مران الأحد للتأكد من موقفه ، اللاعب يعاني من جزع بسيط في الكاحل.
  • محمد الشناوي .. لا يزال في مرحلة التأهيل وسيتم تقييم حالته بعد نهائة أبريل الجاري.
  • علي معلول .. جاهز طبيا وسيشارك في تدريبات الجماعية.
  • محمد هاني .. جاهز طبيا.
  • كريم وليد .. جاهز طبيا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز

يتجه فريق النادي الأهلي نحو مواجهة هامة أمام غريمه التقليدي الزمالك في مباراة مرتقبة يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل، في تمام الساعة السابعة مساءً. ستقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز "NILE".


ترتيب الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة

  • يأتي الأهلي في المركز الـ 9 بعد لعبه لـ 10 مباريات جمع منهم 21 نقطة.
  • أما الزمالك يأتي في المركز الـ 12 بعد لعبه 12 مباراة جمع منهم 18 نقطة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-