بعد الاستغناء عنه.. الأهلي يتعاقد مع "ابن الزمالك" لفترة تبلغ 4 سنوات

 

الاهلي والزمالك


كشفت تقارير صحفية موثوقة عن توصل النادي الأهلي إلى اتفاق رسمي مع مهاجم الزمالك السابق، وذلك لضمه إلى صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يأتي هذا القرار بعدما أبدى المدير الفني السويسري مارسيل كولر رغبته في ضم مهاجم بارز للفريق، خاصة بعد تراجع مستوى الفرنسي أنتوني موديست.


وأكدت المصادر المقربة من إدارة النادي الأهلي أن هناك مفاوضات جادة تمت في الساعات الأخيرة بين وكيل اللاعب أسامة فيصل ومسؤولي لجنة التعاقدات والتسويق في النادي. تهدف هذه المفاوضات إلى إتمام صفقة انتقال المهاجم إلى القلعة الحمراء بعد انتهاء الموسم الحالي.

أسامة فيصل


بعد الاستغناء عنه.. الأهلي يقترب من ضم مهاجم الزمالك السابق

وبحسب المصادر، فإن الأهلي قد عرض راتب سنوي يبلغ نحو 8 مليون جنيه على "فيصل"، بالإضافة إلى عقد يمتد لمدة 4 سنوات مقبلة، بهدف إقناعه بالانتقال إلى الفريق. يأتي هذا الاتفاق في ظل ترحيب المهاجم بفكرة الانتقال لصفوف الأهلي ورغبته في الخوض في تجربة جديدة بعد فترة طويلة قضاها مع الزمالك.


ويأتي قرار الأهلي بالتعاقد مع مهاجم جديد في إطار خطته للموسم المقبل، خاصة بعد تقييم أداء الفرنسي أنتوني موديست الذي لم يقدم المستوى المنتظر منه مع الفريق. وتأمل إدارة الأهلي أن يكون المهاجم الجديد إضافة قوية للخط الأمامي ومساعدة الفريق في تحقيق البطولات والألقاب في الموسم المقبل.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-