كشف السر الغامض وراء انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل.. تفاصيل صادمة

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

خلال مشاركتها في حلقة من برنامج "ع المسرح"، كشفت الفنانة بسمة بوسيل عن سبب انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني.


وأثناء الحلقة التي كانت تستضيفها الإعلامية منى عبدالوهاب، قالت بوسيل: "«احنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايمًا محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدًا بالأشخاص، ودي أزمتي».".


وأضافت بوسيل أن اللجوء إلى الله كان الحل الأنسب بالنسبة لها في تلك الفترة، حيث قامت بأداء العمرة ثلاث مرات في سنة واحدة، معبرة عن رضاها بعد ذلك، قائلة: «روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة، أجري على الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية».


وتابعت بسمة بوسيل: «لما كنت بقعد مع نفسي وأراجع شريط حياتي كنت أقول ليه يحصل فيا كده! وهو أنا عملت إيه يا رب عشان يحصل فيا كل ده؟ وكنت ببقى متضايقة جدا».


وتابعت تفسير الأسباب الشخصية والروحية للطلاق، أشارت إلى صعوبة فترة الفراق التي تزامنت مع وفاة والدها وعمليات جراحية لوالدتها، مما جعلها تفكر في الدروس الروحية وتعمقت في إيمانها وتقربت أكثر من الله.


وختمت بوسيل حديثها بالتأكيد على قبولها لما كتب لها من تحديات وصعوبات، موضحة أنها أصبحت أكثر تسامحًا ورضاً بعد قبولها للواقع كما هو، وأصبحت ترى الأمور ببساطة أكبر، وتعتبر الإيمان بقضاء الله وقدره هو ما يجعلها تشعر بالسعادة والاستقرار في حياتها.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-