موقف الأهلي من مشاركة علي معلول في تدريبات الصفاقسي التونسي بالتزامن مع الأزمة المثارة

 

علي معلول

علق النادي الأهلي على مشاركة لاعبه علي معلول في تدريبات فريق الصفاقسي التونسي جاء في أعقاب الأزمة المتفاقمة بين الإدارة الحمراء واللاعب، حيث لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده.


موقف الأهلي من ظهور علي معلول في تدريبات الصفاقسي التونسي

أعلن الإعلامي أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، عن تصريحات من النادي الأهلي بخصوص مشاركة اللاعب التونسي علي معلول في تدريبات فريق الصفاقسي التونسي. وأكد حسن أن "مشاركة علي معلول في تدريبات الصفاقسي جاءت بالتنسيق مع الجهاز الفني للنادي الأهلي".


لماذا شارك علي معلول في تدريبات الصفاقسي؟

خلال فترة التوقف الدولي الحالي، قرر اللاعب التونسي علي معلول استغلال الوقت بشكل فعال، حيث اختار قضاء إجازته في تونس والانضمام لتدريبات فريقه السابق، رغم توافر فترة الراحة مع فريقه الحالي المارد الأحمر. هذه الخطوة تأتي في إطار رغبته في الحفاظ على لياقته البدنية قبل العودة إلى القاهرة للانضمام إلى تدريبات النادي الأهلي.


من جانب آخر، يظهر التعاون السعودي اهتمامًا بالتعاقد مع علي معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يخطط الفريق السعودي للتعاقد مع الظهير الأيسر بنظام الانتقال الحر بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي.


يذكر أن عقد علي معلول مع الفريق الأحمر ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مما يمنحه حرية التوقيع لأي فريق آخر دون الحاجة للعودة للمفاوضات مع إدارة النادي الأهلي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-