صفقة تبادلية ضخمة تبرز في الموسم: الأهلي وبيراميدز يتفاوضان على صفقة ثلاثية كبيرة

 

الاهلي وبيراميدز

مسؤولو نادي بيراميدز قد رفضوا فكرة التورط في أي صفقات تبادلية مع نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب رغبة إدارة الأهلي في ضم إبراهيم عادل، لاعب نادي السماوي. تقارير أكدت أن مسؤولًا كبيرًا داخل النادي الأهلي تحدث مع وكيل أعمال اللاعبين، وقدم عرضًا للحصول على خدمات إبراهيم عادل، مقابل التنازل عن خدمات أحمد عبد القادر، بعدما تم علمه بدخول بيراميدز في مفاوضات جادة لضم اللاعب.


من جانبهم، رفض مسؤولو بيراميدز فكرة القيام بصفقات تبادلية مع الأهلي تتضمن التخلي عن إبراهيم عادل، تمامًا كما رفضوا في فترة الانتقالات الشتوية السابقة التخلي عن أحمد سامي أو أسامة جلال.


ووفقًا لما أكده مصدر داخل نادي بيراميدز، فإن الإدارة تنوي ضم أحمد عبد القادر بشكل مجاني، خاصة بعدما اقترب اللاعب من مغادرة صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب عدم دخوله في حسابات مارسيل كولر، المدير الفني، بشكل نهائي.


كان أحمد عبد القادر قد طلب من إدارة النادي الأهلي التخلي عنه بشكل نهائي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن النادي رفض ذلك بعد علمه بدخول اللاعب في مفاوضات مع بيراميدز والزمالك.


ويجدر بالذكر أن أحمد عبد القادر كان خارج حسابات المدرب كولر لفترة طويلة بسبب اعتراضه على عدم مشاركته بانتظام في المباريات، إلا أنه ظهر على دكة البدلاء لأول مرة منذ فترة طويلة خلال لقاء الفريق الأخير أمام البنك الأهلي، بسبب غزارة الإصابات في التشكيلة الأساسية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-