إصابة إمام عاشور تفاجئ الأهلي بأخبار سارة (خاص)

 

إصابة إمام عاشور

مصدر داخل النادي الأهلي يكشف عن مفاجأة سارة بشأن إصابة إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق، بعد تعرضه لإصابة في الكتف.


الإصابة وقعت خلال مباراة منتخب مصر مع نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر، التي انتهت بفوز المنتخب المصري بهدف نظيف.


وأُجريت لعاشور عملية جراحية ناجحة في الكتف بإشراف أحد كبار الأطباء المتخصصين، وأكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، أن نتائج الجراحة مبشرة ومشجعة، مما ينبئ بتقليص فترة غياب اللاعب عن الملاعب. تحديد فترة غياب عاشور سيكون بناءً على البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له خلال الأيام القادمة.


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «عربيكا نيوز»، «الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور، في الكتف ليست كبيرة كما كان متوقعًا».


وأضاف: «اللاعب سوف يغيب عن الأهلي لمدة 6 أسابيع فقط وليس 3 أشهر، وهذا وفقًا للفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب في الساعات الماضية»، مؤكدًا: «أن إمام عاشور، سوف يستكمل الموسم الجاري مع الأهلي».


وكانت الفحوصات الأولية التي خضع لها إمام عاشور، أشارت إلى إصابته بخلع في الكتف، ليغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أشهر.


يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يلتقي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل بدار السلام بتنزانيا.


كولر يقدم نصيحة خاصة لإمام عاشور بعد الجراحة في الكتف

وقام مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بالاتصال الهاتفي بإمام عاشور، لاعب الفريق، للتأكد من حالته بعد الجراحة التي أجراها في الكتف، ولتقديم الدعم له خلال فترة العلاج التي سيخضع لها والتي ستجعله غائبًا عن المباريات.


أعرب كولر في رسالته لعاشور عن ثقته الكاملة في قدرته على العودة بقوة قريبًا لتعزيز صفوف الفريق، وطالبه بالتركيز بشكل كامل في فترة العلاج دون التفكير في أي أمور أخرى حتى يتماثل للشفاء التام ويستعيد لياقته للعودة للمشاركة مع الفريق.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-