اهداف مباراة الأهلي وسيمبا 1-0 دوري أبطال إفريقيا

 

الاهلي وسيمبا بث مباشر


بفضل هدف متألق من قدم المهاجم كوكا، نجح النادي الأهلي في خطوة هامة نحو بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. جاء الانتصار بعد تغلبه على فريق سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب، حيث سجل الهدف الوحيد في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "بنجامين مكابا"، دون أن يتمكن منافسه من الرد بأي هدف.

بفضل هدف اللاعب أحمد نبيل "كوكا" في الدقيقة الخامسة من اللقاء، تمكن النادي الأهلي، بطل أفريقيا، من تحقيق انتصار هام على فريق سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب. وبهذا الفوز، قطع الأهلي خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبلة على ملعب "استاد القاهرة" في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. ويحتاج الأهلي إلى التعادل على الأقل لضمان التأهل إلى الدور القادم من البطولة.


وفيما يتعلق بالتشكيلة، فقد جاء تشكيل سيمبا كالتالي: أيوب لكرد، شوماري كابومبي، محمد حسين، تشي مالون جونيور، إينونجا باكا، باباكار سار، سيدي نتيبازونكيزا، فابريس نجوما، كيبو دينيس، ساديو كانوتيه، كليتوس تشاما.


بينما جاءت تشكيلة الأهلي على النحو التالي: مصطفى شوبير، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول، مروان عطية، أحمد نبيل "كوكا"، عمرو السولية، حسين الشحات، بيرسي تاو، أنتوني موديست.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى المرئي لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عربيكا نيوز وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-