تعرّف على أبرز صفقات الأهلي القادمة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة منهم صفقة مذهلة

 

الخطيب وكولر


يأخذ النادي الأهلي خطواته الأولى نحو تدعيم صفوفه للموسم القادم، سعيًا للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، خاصة مع اقتراب النسخة الأولى لكأس العالم للأندية في عام 2025 والتي ستُقام في أمريكا بمشاركة 32 فريقًا.

يُعد تعزيز مركز الظهير الأيسر أحد أهم الأولويات خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع النظر إلى إمكانية رحيل اللاعب التونسي علي معلول.


وفي تصريح رسمي من مسؤول في النادي الأهلي صرح لـ "عربيكا نيوز" أن بالفعل تم الاتفاق على عودة الظهير الأيسر السابق للفريق محمد شكري، الذي يلعب حاليًا لسيراميكا كليوباترا، في نهاية الموسم الحالي.


في الوقت نفسه، ينظر النادي إلى عدة خيارات أجنبية لتدعيم الخط الخلفي، بما في ذلك الجزائري زين الدين بلعيد من اتحاد العاصمة الجزائري وإياد العسقلاني من روستوف الروسي، ومحمد إسماعيل من فريق زد.


بن رمضان وقندوسي: خيارات ممتازة لتعزيز وسط الأهلي

يعتبر الثنائي محمد علي بن رمضان وأحمد قندوسي من أبرز المرشحين لتعزيز خط وسط النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يتمتع كل منهما بمهارات فنية عالية وخبرة واسعة في الملاعب، مما يجعلهما خيارات ممتازة لتعزيز قوة وسط الميدان للفريق.


وبحسب مصادر تونسية، فإن الأهلي توصل لاتفاق مع اللاعب التونسي على ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبمقابل مالي كبير، حيث ذكر موقع «كورة 24» التونسي أن الأهلي رفع عرضه إلى 3 ملايين دولار من أجل الظفر بخدمات النجم التونسي، من نادي فرينكفاروزي المجري.


محمد علي بن رمضان، الذي يلعب حاليًا لفريق فيركنفاروش المجري، يتمتع بقدرة على قيادة اللعب وتوزيع الكرات بدقة، بالإضافة إلى قدرته على التسجيل من المسافات البعيدة والمشاركة في الهجوم. يعتبر بن رمضان لاعبًا متعدد الاستخدامات يمكن الاعتماد عليه في مختلف الوظائف في وسط الملعب.


أما أحمد قندوسي، الذي يلعب حاليًا لسيراميكا كليوباترا، فهو لاعب قوي ومتميز في استرجاع الكرات والقيام بالتسديدات من المسافات القريبة والبعيدة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع قندوسي بقدرة على قطع التمريرات والمساهمة في بناء الهجمات بشكل فعال.


بن رمضان وقندوسي يمثلان اضافة قوية لوسط الفريق، وقد يكونان الحل المثالي لتعزيز خط وسط الأهلي في الموسم القادم.


من جانب آخر، يُجري المدرب مارسيل كولر المفاضلة بين اللاعبين الأجانب المرشحين للانضمام للفريق في الهجوم، خاصة مع اقتراب رحيل الفرنسي أنتوني موديست والتونسي محمد الضاوي "كريستو"، وذلك بعد تعرضهما للإصابات المتكررة وعدم تقديم أداء مرضٍ للمستوى المطلوب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-