أول تحرك من «كولر» بعد بكاء طاهر محمد طاهر

 

بكاء طاهر محمد طاهر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التحدث مع طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، بعد لقطة بكائه في الدقائق الأخيرة من لقاء بلدية المحلة لعدم مشاركته في المباراة.


وعلم «عربيكا نيوز» أن مارسيل كولر حرص على مواساة طاهر محمد طاهر، مؤكدًا أنه يثق في قدراته.


كما طلب كولر من طاهر، ضرورة استمرار الاجتهاد في التدريبات للحصول على فرصة المشاركة في أي وقت خلال الفترة المقبلة.


وأوضح المدرب السويسري للاعب أنه حرص على مشاركة موديست بدلا منه في المباراة لوجهة نظر فنية خاصة بتطبيقه بعض الأمور الخططية تجهيزًا للمباريات المقبلة.


وحقق الأهلي، فوزا كبيرا، بخماسية مقابل هدف، على بلدية المحلة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة للدوري.


سجل خماسية النادي الأهلي كل من: وسام أبو علي في الدقيقتين 5 و49، وكريم فؤاد في الدقيقة 15، ورضا سليم في الدقيقة 41، أنتوني موديست في الدقيقة 73، فيما أحرز حسام أشرف هدف البلدية الوحيد في الدقيقة 86.


وتحدث خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أكثر من ملف يتعلق بشؤون فريق الكرة بالفريق الأحمر بعد الفوز الساحق على حساب فريق بلدية المحلة بنتيجة (5-1) في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس بمسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2023-2024.


وقال بيبو في تصريحات عبر شاشة "etc" معلقًا على بكاء طاهر محمد طاهر :"طاهر لاعب جيد ومجتهد ويتدرب بشكل قوي، وكل لاعب يريد المشاركة، وهو لاعب كرة مثقف ويحاول يذاكر بشكل جيد".


وأضاف مدير الكرة بفريق الأهلي :"بالنسبة لاستبعاد محمود عبد المنعم (كهربا) المدرب مارسيل كولر رد على الاستبعاد في المؤتمر الصحفي ولا يوجد حديث آخر بعد حديثه، وكهربا سيكون متواجدًا في الفترة المقبلة، وهو نجم الفريق ومؤثر مع الفريق ومن الوارد أن يتواجد في المباراة المقبلة".


وعن حالة مصابي الفريق وتحديدًا محمد الشناوي وياسر إبراهيم، أوضح :"الشناوي في أقرب فرصة سيكون جاهزًا، ويسير على البرنامج بشكل جيد،ولا أستطيع تحديد مدة غياب ياسر إبراهيم ومن يتحدث عن مدة الإصابة الجهاز الطبي فقط"،وكان محمد الشناوي تعرض للإصابة في الكتف خلال مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار" ليخضع لعملية جراحية.في المقابل، تعرض ياسر إبراهيم للإصابة في لقاء ميدياما الغاني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لتثبت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب بشد في الخلفية.


ويستعد حاليًا فريق الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني، مساء الجمعة المقبل، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.جدير بالذكر أن الأهلي صعد رسميًا لدور الثمانية، حيث يحتل قبل الجولة الأخيرة المركز الأول برصيد (9 نقاط)، ويأتي يانج أفريكانز في الترتيب الثاني برصيد (8 نقاط).




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-