موقع ترانسفير ماركت يؤكد اقتراب نجم صن داونز من الانضمام لصفوف المارد الأحمر

 

صن دوانز

كشف موقع «ترانسفير ماركت» اقتراب النادي الأهلي من ضم تيبوهو موكوينا، لاعب وسط صن دوانز ومنتخب جنوب أفريقيا، خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة، وذلك بعدما ربطت تقارير صحفية جنوب أفريقية اللاعب بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء.


وأوضح الموقع عبر حساب اللاعب عليه أن نسبة انتقال موكوينا لصفوف الأهلي تصل حاليًا إلى 65%، وذلك عقب ساعات فقط من الإعلان عن الصفقة.


وحسب تقارير صحفية نشرتها صحيفة «The Citizen» الجنوب أفريقية، فإن الأهلي يرغب في ضم موكوينا، لاعب خط وسط صن داونز، بعدما نال إعجاب الجهاز الفني للأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر.

موكينا


وانضم موكوينا لصفوف صن داونز في يناير 2022 قادمًا من سوبر سبورت ليقود الفريق للفوز بلقب الدوري مرتين والكأس مرة بجانب حصد لقب الدوري الأفريقي في النسخة الحالية.


ولعب اللاعب الجنوب أفريقي مع صن داونز 79 مباراة، منها 41 مباراة في الوسط المدافع، و20 مباراة كلاعب في مركز 8 بجانب لعب المباريات المتبقية بين الجناح الوسط الأيمن والأيسر وصانع الألعاب ليسجل خلالها 6 أهداف ويصنع 5 آخرين.


وتألق موكوينا مع منتخب جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية، وقادهم لنصف النهائي بعد لعب كل المباريات، وسجل هدفًا في مرمى المغرب في الدور ربع النهائي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-