الأهلي يجهز مفاجأة لـ محمد عبدالمنعم.. إعلامي يكشف التفاصيل

 

محمد عبدالمنعم

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن أن النادي الأهلي يجهز مفاجأة لمحمد عبدالمنعم مدافع الفريق من أجل تجديد تعاقده مع الفريق وعدم رحيله.


وقال فاروق خلال حديثه التليفزيوني: «هناك عروض جاءت لمحمد عبدالمنعم من الخليج وأوروبا وهو لديه طموح للاحتراف الأوروبي ولكن هناك جلسة بعد نهائي كأس مصر من أجل عرض عليه رفع المقابل المادي الخاص به من أجل التساوي مع بعض اللاعبين المتواجدين في الفئة الأولى».


وتابع: «الأهلي سيعرض على محمد عبدالمنعم الحصول على 14 مليون جنيه في الموسم بجانب 5 ملايين جنيه إعلانات للتساوي مع لاعبين الفئة الأولى».


ويتمسك محمد عبدالمنعم بخوض تجربة الاحتراف، رافضا فكرة تجديد عقده داخل القلعة الحمراء، وهو نفس السيناريو الذي فعله رمضان صبحي، عندما انتقل إلى ستوك سيتي الإنجليزي، بعد تلقي النادي عرضا رسميا.


وعلم «عربيكا نيوز» من مصدر داخل النادي، أن محمد عبد المنعم، يترقب وصول عرض رسمي من أوروبا، للرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بعد حصوله على وعد بالموافقة على الاحتراف، شرط التركيز في الملعب لنهاية الموسم.


وشهدت الفترة الأخيرة الماضية، انتقادات لاذعة من قبل النقاد والجماهير على مستوى محمد عبدالمنعم في منتخب مصر والأهلي، بسبب تركيز اللاعب في الاحتراف الخارجي، بعد تألقه الكبير في الموسمين الآخيرين؛ نظرا لمشاركته أساسيا مع «الفراعنة» والمارد الأحمر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-