مفاجأة «سعيدة» لـ كولر مع الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

 

الجهاز الفني للنادي الأهلي

يواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، حيرة في اختيار اللاعبين الذين يعتمد عليهم في خط الوسط، قبل خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم 16 فبراير الجاري.


واستعاد الجهاز الفني للفريق كريم نيدفيد وعمرو السولية وأليو ديانج، بعد تعافي الأول من الإصابات التي ضربته في الفترة الماضية، بجانب جاهزية عمرو السولية بشكل جيد، في الوقت الذي عاد أليو ديانج من كوت ديفوار، بعد انتهاء مهمة منتخب بلاده وخروجه من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.


أصبح أمام مارسيل كولر 5 لاعبين في خط الوسط، وهم: عمرو السولية وإمام عاشور ومروان عطية وأليو ديانج وكريم نيدفيد، للاختيار بينهم في مباراة شباب بلوزداد الجزائري، علمًا بأن أحمد نبيل كوكا يعاني من إصابة، وإجادة أكثر من لاعب في خط الوسط أبرزهم أكرم توفيق.


وخاض الأهلي مباراة ودية أمام سموحة، الاثنين الماضي، وفاز بهدفين مقابل هدف، ويستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.


واطمأن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على جاهزية المغربي رضا سليم جناح الفريق الأحمر، استعدادا للمشاركة في مباراة شباب بلوزداد الجزائري والتي ستقام في الجزائري يوم 16 فبراير الجاري والمؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ولم يشارك رضا سليم في مباراة الأهلي الودية عصر الاثنين الماضي ضد سموحة ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لخوض مباراة شباب بلوزداد، حيث تخوف الجهاز الفني من منح فرصة للاعب المغربي خشية من تجدد إصابته ، على أن يتحدد في وقت لاحق موقفه من مرافقة فريقه في رحلة السفر إلى الجزائر، وإمكانية الاستعانة به في المباراة وفقا لقرار الجهاز الطبي ورؤية الجهاز الفني.

على صعيد متصل ، منح مارسيل كولر لاعبي الفريق راحة اليوم ، واستثنى مارسيل كولر المدير الفني، عناصر الفريق الدوليين من الراحة  ليستكملوا البرنامج التدريبي المخصص لهم عقب انتهاء الراحة الخاصة بهم.

 

ويلتقي فريق الأهلى مع شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-