رسميا.. حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

 

حسام حسن

رسميا أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حسام حسن مديراً فنياً لمنتخب مصر، خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا.وكان اتحاد الكرة، أعلن في وقت سابق، رحيل البرتغالي روي فيتوريا عن تدريب المنتخب الوطني، بعد وداع بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وودع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بعد الهزيمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء الترجيحية.

  

 وسبق وأشار مصدر في تصريحات خاصة لعربيكا نيوز، أن حسام حسن عقد جلسة مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل الاتفاق على تدريب منتخبنا الوطني.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطاريء الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرآ للمنتخب.

وكان حسام حسن يتولى تدريب مودرن فيوتشر منذ يوم 26 يناير الماضي خلفًا للبرتغالي ريكاردو فورموسينيو، وذكر مصدر بنادي مودرن فيوتشر في تصريحات لعربيكا نيوز أن هناك ثلاثة مدربين مرشحين لخلافة حسام حسن إذا رحل إلى قيادة منتخب مصر.

الجهاز الفني المعاون لحسام حسن لتدريب منتخب مصر

وقرر مجلس اتحاد الكرة تعيين إبراهيم حسن مديرآ للمنتخب، وقال مصدر في تصريحات خاصة لعربيكا نيوز: "تقرر تعيين طارق سليمان مدرباً للمنتخب وسعفان الصغير مدرباً لحراس المرمى، على أن يكون وليد بدر مديراً إدارياً للمنتخب الوطني".

وسيكون الظهور الأول لمنتخب مصر بجهازه الفني الجديد بقيادة حسام حسن، في شهر مارس المقبل في دورة ودية ستقام بالإمارات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-