موعد مباراة الأهلى القادمة أمام ميدياما الغانى في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

 

النادي الأهلي

توجهت انظار محبي وعشاق وجماهير لعبة كرة القدم بالسؤال عن موعد مباراه الاهلي القادمه، حيث يترقب جمهور الاهلي المباراة القوية الذي سيلعبها الشياطين الحمر امام فريق نادي ميدياما الغانى في إطار منافسات الجولة  الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا،.


وأستقر الجهاز الفني الجهاز الفني للأهلي ، على التدريب مرة واحد في غانا غداً الخميس استعداداً للمباراة المرتقبة التي يتطلع  فيها الأحمر لحصد النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور التالي من البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها.

 

وتوج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصرى للأبطال، والتى أقيمت مؤخراً فى دولة الإمارات وتوج الأهلى بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية.


موعد مباراه الاهلي القادمه أمام ميدياما الغانى

يستعد الأهلى لمواجهة ميدياما الغانى فى السادسة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

اما فيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة الاهلي القادمة فانه سيتم نقل المباراة علي مجموعة قنوات bein sport القطرية، والذي يعد الناقل الحصري للبطولة علي شاشتها في دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

4 تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع ضد ميدياما الغاني

ويجري المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عددا من التغييرات على تشكيل الفريق المتوقع، الذي سيخوض موقعة الجمعة، وفقًا للمستجدات داخل الفريق، وتعافي بعض اللاعبين من الإصابات التي ضربتهم في الفترة الماضية.


ووفقا لمصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، فإن هناك 4 تغييرات على تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة بطل غانا، لضمان تحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مهمة التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ«عربيكا نيوز»، أن التغييرات المتوقعة، هي عودة بيرسي تاو ورضا سليم وأحمد نبيل كوكا لتشكيل الفريق في المباراة المرتقبة، خاصة في ظل احتمالية غياب محمود كهربا والفرنسي أنتوني موديست، عن رحلة الفريق إلى غانا، بسبب ارتباط الأول بزفاف شقيقته والآخر بسبب ظروف عائلية في بلاده.


وأشارت إلى أن هناك تغييرا قد يكون مفاجأة، وهو الظهور الأول للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بعد تماثله للشفاء من إصابة العضلة الخلفية، رغم شكوته خلال مران الأمس من كدمة في القدم، ولكن هناك محاولات مكثفة من الجهاز الطبي، لتجهيزه للمباراة.


وشهدت تدريبات الأهلي أمس الاثنين، مشاركة الثلاثي المصاب بيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا ووسام أبو علي، في التدريبات الجماعية، بعد تخلصهم من الإصابات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-