تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة بالدوري المصري

 

النادي الأهلي

أعلن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، التشكيل الذي يبدأ به مباراة بلدية المحلة، عندما يلتقي الفريقان مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس من منافسات الدوري المصري.


ويستأنف الأهلي مبارياته في الدوري المصري بعد غياب استمر 91 يومًا، خاض خلالها منافسات في 3 مسابقات محلية وقارية ودولية، بين دوري أبطال أفريقيا، كأس العالم للأندية وكأس السوبر المصري.


وكان الأهلي تعادل سلبيًا في آخر مبارياته بالدوري المصري ضد سموحة.يشار إلى أن الأهلي وبلدية المحلة لم يلتقيا في مسابقة الدوري المصري منذ 16 عامًا، بالتحديد منذ التعادل دون أهداف في لقاء الدور الثاني من موسم 2007-2008.


تشكيل الأهلي ضد بلدية المحلة

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال
  • الوسط: كريم وليد، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة
  • الهجوم: كريم فؤاد، رضا سليم، وسام أبو علي


ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي، كل من: "أكرم توفيق وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وعلي معلول ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وطاهر محمد طاهر".


ويكتب وسام أبو علي وعمر كمال أول مشاركة أساسية لهما مع الأهلي، منذ وصولهما في سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2024.


مشاهدة مباراة الاهلي وبلدية المحلة بث مباشر 27/2/2024 الدوري المصري إضغط هنا


واختار مارسيل كولر إشراك عمر كمال في مركز الظهير الأيسر، مع إراحة معلول على مقاعد البدلاء.يذكر أن الأهلي لديه 14 نقطة من 6 مباريات، يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري.


ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب دوري nile، برصيد 14 نقطة، حصدها بعد خوض 6 مباريات فقط، فيما يحتل بلدية المحلة المركز الـ13 بـ13 نقطة، حصدها من خوض 13 لقاء.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-