الزمالك يعلن التعاقد مع عبد الله السعيد

 

عبدالله السعيد

أعلن نادي الزمالك على طريقة الساحر، تعاقده مع عبد الله السعيد قادما من بيراميدز بشكل رسمي، ويواصل الزمالك تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وكشف الزمالك عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع عبد الله السعيد لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية.


وعلم "عربيكا نيوز" في وقت سابق إن الزمالك توصل لاتفاق مع بيراميدز على ضم عبد الله السعيد مقابل 15 مليون جنيه، وكان من المفترص أن ينتهي عقد السعيد مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري.


وكان مصدر من الزمالك قد قال لـ "عربيكا نيوز" : "متمسكون بضم عبد الله السعيد خاصة بعدما أبدى رغبة في إنهاء مسيرته بالزمالك"، وأضاف "سنحاول إتمام الصفقة رغم مغالاة بيراميدز حتى اللحظة الأخيرة. سنضم اللاعب سواء خلال فترة الانتقالات الجارية أو الصيف المقبل مجانا".


وكشف "عربيكا نيوز" في وقت سابق أن عبد الله السعيد توصل لاتفاق مع الزمالك وتنازل عن مستحقاته المتبقية لبيراميدز لإتمام انتقاله للأبيض.


عبد الله السعيد (38 عاما) خاض الموسم الجاري 14 مباراة سجل 2 وصنع 1، ومنذ عودته من الاحتراف شارك مع بيراميدز في 183 مباراة سجل 47 هدفا وصنع 44 في جميع المسابقات.


شيكابالا يعلق على اللعب مع عبد الله السعيد.. ووعد لجماهير الزمالك


قدم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك وعدا لجماهير فريقه بالظهور بشكل مختلف عقب العودة لاستئناف الدوري المصري من جديد.


وقال شيكابالا عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "مجلس الإدارة تمكن من إبرام صفقات عديدة في وقت قصير والأمور ستسير للأفضل".


وأضاف "كنا نتمنى استمرار معتمد جمال ومحمد عبد المنصف معانا ولكن هذه هي سنة الحياة لأن هناك مدرب جديد أتى بجهازه المعاون، ولأول مرة في الزمالك نرى مجلس الإدارة يكرم الجهاز الماضي ويشكرهم على الفترة التي قضوها على فترة صعبة تولوا فيها المسؤولية".


شيكابالا أكمل "لعبت مع عبد المنصف في بداياتي وكان يساعدني دائما ولم أكن أعتبره كفرد من الجهاز الفني ولكن كقائد مع الفريق وكان هو الوحيد الذي يحضر من الجهاز لجلسات اللاعبين الخاصة".


قائد الزمالك أتبع "اللعب مع عبد الله السعيد؟ من يمكنه ألا يسعد بانضمامه لفريقه؟ هو نجم ولاعب كبير وبإمكانه تشكيل الفارق مع أي فريق، ولا تنظر إلى السن ولكن للأداء وحتى الآن لا يوجد عبد الله السعيد جديد".


شيكابالا تحدث كذلك عن دعم الجمهور فقال "لا أحتاج لطلب الدعم من جماهير الزمالك لأن الجميع يعرف أنهم يدعمون الفريق حتى في أسوأ أحواله وما أطلبه منهم حاليا فقط دعم الصفقات الجديدة وعدم الاستعجال على ما يقدموه لأنه من الوارد ألا يكونوا موفقين في بدايتهم وفي النهاية كل لاعب مختلف عن الآخر، البعض يمكنه التأقلم سريعا والبعض لا".


وأتم "اللاعبون الجدد رائعين وجودتهم ظهرت في التدريبات وفي الفترة المقبلة ستشاهدون صورة أخرى تماما للزمالك عن التي توقف الدوري عليها، وفي أول بطولة سنتوج بها سيتواجد معتمد جمال وعبد المنصف برفقتنا للاحتفال".


وكان الزمالك قد تعاقد مع جوزيه جوميز لقيادة الفريق خلفا لمعتمد جمال الذي تولى المسؤولية بشكل مؤقت، وأعلن الزمالك تعاقده حتى الآن مع 5 لاعبين وهم محمد عاطف، ومهاب ياسر، وعبد الله السعيد، وناصر ماهر، وياسر حمد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-