القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية وجدول ومواعيد مباريات النادي الأهلي في البطولة

النادي الأهلي

ترقب عشاق الكرة المصرية مشاركة الفريق الأول لنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في الأيام القليلة القادمة.


 قبيل انطلاق هذا الحدث الرياضي الكبير، تم الكشف عن القناة الناقلة لمباراة الفريق السعودي اتحاد جدة أمام فريق أوكلاند سيتي، المقررة يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، وذلك ضمن لقاءات الجولة الافتتاحية لهذا الحدث العالمي.


ستتاح الفرصة لعشاق الأهلي ومحبي الساحرة المستديرة حول العالم لمتابعة هذه المباراة مباشرة عبر قناة SSC Sports 1، حيث سيقوم الإعلاميان فارس عوض ومحمد حسين بالتعليق على الأحداث. 


وينتظر الفائز من هذه المواجهة مواجهة الفريق الأحمر، بطل أفريقيا، في المباراة التالية المقررة في 15 ديسمبر، وفي حال الفوز، سيواصل الأهلي مشواره في البطولة لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية في 18 ديسمبر.


ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي يوم الاثنين إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في هذا الحدث العالمي المنتظر. يشارك في هذه النسخة من البطولة أندية متميزة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي وأوراوا ريد الياباني وليون المكسيكي وفلومينينسي البرا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-