هل سينضم إلى الأهلي أم الزمالك؟ .. عمر كمال يحسم وجهته

 

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، اتخذ قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة في موسم الانتقالات الشتوية، حيث اختار الانضمام إلى نادي الأهلي المصري.


تم اتخاذ هذا القرار بناءً على رغبة اللاعب في الانضمام إلى صفوف النادي الأحمر، وذلك بعد مفاوضات جادة من قبل الأهلي للتعاقد معه.


على الرغم من رغبة نادي الزمالك في ضم اللاعب أيضًا، إلا أن عمر كمال أبدى تفضيله للعب مع النادي الأهلي، وهو الخيار الذي اعتبره مناسبًا له للخوض في تجربة جديدة.


رئيس نادي مودرن فيوتشر، وليد دعبس، أكد أيضًا أن الأولوية في حال طلب ضم عمر كمال ستكون للنادي الأهلي، ولكن بشرط وجود عرض مالي جيد.


يأتي هذا القرار في إطار جهود النادي الأهلي لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بهدف تعزيز فريقه ومنافسته على الألقاب على الساحة المحلية والقارية.


كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة متعلقة بصفقة انضمام عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لنادي مودرن فيوتشر، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل. وأشار شوبير إلى أن إدارة نادي مودرن فيوتشر قد قامت بتقديم عرض جديد لتجديد تعاقد اللاعب.


وأوضح شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" الذي يُذاع على راديو أون سبورت إف إم، أن عقد عمر كمال عبد الواحد مع مودرن فيوتشر سينتهي في نهاية الموسم الحالي، ولديه حق التوقيع مع أي فريق في يناير المقبل. وأشار إلى أن إدارة الأهلي بدأت بالفعل مفاوضاتها مع اللاعب.


وأكد أن عمر كمال قد طلب من إدارة الأهلي التفاوض مع مودرن فيوتشر لبيعه في يناير المقبل، وذلك لصالح ناديه الحالي، حيث يرى أن النادي له دور كبير في تطوير مساره الاحترافي.


وختم شوبير بالإشارة إلى أن الأمور تغيرت في الأيام الأخيرة، حيث قامت إدارة نادي مودرن فيوتشر بتقديم عرض قوي لتجديد عقد عمر كمال، وهذا قد يعرض صفقة انتقال اللاعب إلى الأهلي في يناير المقبل للتهديد.


عمر كمال قد أبدع مع مودرن فيوتشر ويجيد اللعب في مجموعة من المراكز، بما في ذلك الظهير الأيمن والجناح الأيمن وصانع الألعاب والظهير الأيسر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-