الصفقة الجديدة تقترب.. وتحركات رسمية من الأهلي لضم صفقة الموسم

 

عمر كمال عبدالواحد

قطع مسؤولو النادي الأهلي، شوطا كبيرا في صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد، إلى صفوف القلعة الحمراء، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على ضم اللاعب.


وعلم موقع "عربيكا نيوز" أن الأهلي حصل على توقيع عمر كمال عبدالواحد بشكل رسمي، إلا أن هناك أزمة واحدة في إتمام التعاقد لضمه في شهر يناير 2024، وهي موافقة نادي مودرن فيوتشر.


وطلب نادي مودرن فيوتشر، مقابل مادي يتخطى الـ20 مليون جنيه، للموافقة على رحيل عمر كمال عبدالواحد إلى صفوف الأهلي، في شهر يناير، وهو ما رفضته إدارة القلعة الحمراء بشكل نهائي.


وعرضت إدارة الأهلي، التعاون مع نادي مودرن فيوتشر، بإبرام صفقات تبادلية للاستغناء عن عمر كمال عبدالواحد، وعدم دفع مقابل مادي، وهو ما يعطل إتمام الصفقة حتى الوقت الجاري، نظرًا لتمسك إدارة فيوتشر، في الحصول على مقابل مادي، نظير الاستغناء عن اللاعب.


وتدرس إدارة الأهلي تأجيل ضم عمر كمال عبدالواحد، حتى نهاية الموسم، حال تمسك مودرن فيوتشر بالحصول على مقابل مادي ضخم، للموافقة على رحيله في يناير.


ووافق مارسيل كولر على انضمام عمر كمال عبدالواحد، إلى صفوف الأهلي، في الفترة المقبلة، نظرًا لإجادته اللعب في أكثر من مركز، خاصة الظهيرين الأيمن والأيسر.


نجم فيوتشر يعلن رغبته في الانتقال للقلعة الحمراء

وأبلغ عمر كمال عبد الواحد، مسؤولي نادي مودرن فيوتشر، برغبته في الانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وعلم موقع "عربيكا نيوز" أن عمر كمال اجتمع مع علاء ميهوب مدير الكرة بالنادي، وأبلغه بقرار رغبته في الانتقال للنادي الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة.


ودخل العديد من الأندية في مفاوضات مع عمر كمال عبدالواحد للحصول على خدماته، وعلى رأسها الأهلي والزمالك وبيراميدز، في ظل تألقه رفقة ناديه ومنتخب مصر.


وكان علاء ميهوب، مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر، قد أعلن عرض لاعب الفريق عمر كمال عبد الواحد للبيع خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وذلك قبل نهاية عقده الممتد حتى نهاية الموسم الحالي، بعدما ارتبط اسمه بالانضمام إلى أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.


وأتم: «مودرن فيوتشر سيحترم رغبة عمر كمال عبد الواحد في تحديد النادي الذي يرغب في الانضمام إليه في يناير».




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-