قرار مفاجئ من كولر حول مستقبل علي معلول في الأهلي

 

كولر وعلي معلول

أعلن الإعلامي محمد فاروق عن مستجدات مذهلة بشأن مستقبل الظهير الأيسر التونسي علي معلول في صفوف النادي الأهلي، حيث تم التطرق إلى تجديد عقده مع الفريق الأحمر.


ففي تصريحات تلفزيونية، كشف فاروق عن تردد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، فيما يتعلق بتجديد عقد الدولي التونسي علي معلول بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي. وأشار المصدر إلى أن كولر أبدى تحفظه خلال الاجتماع الأخير مع لجنة التخطيط وبحضور المشرف العام على الكرة، وعبّر عن تردده فيما يتعلق بتجديد عقد معلول في المستقبل.


وأوضح فاروق أن المدرب السويسري يرى أن علي معلول قد تقدم في السن وقد لا يكون لديه القدرة على الأداء في السنوات القادمة، ولهذا طالب بضرورة تعاقد النادي مع ظهير أيسر جديد خلال فترة الانتقالات في يناير المقبل.


وفي ختام الحديث، أشار فاروق إلى أن علي معلول قد طالب إدارة الأهلي بضرورة حسم موقفه بشكل سريع، سواء من خلال تجديد عقده أو عدمه، خاصة وأن وكيل اللاعب يمتلك عرضًا من نادي الدحيل القطري.


ويرتبط اسم أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد قرار عرضه للبيع من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، رفقة الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-