موعد مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم.. وقناة مفتوحة ناقلة للمباراة

 

منتخب مصر

تتطلع الجماهير بشوق إلى لقاء مصر وسيراليون في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يستعد الفراعنة لمواجهة سيراليون كضيوف في الجولة الثانية من المنافسات.


تم تضمين منتخب مصر في المجموعة الأولى لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب فرق بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، جيبوتي، وإثيوبيا.

منتخب مصر

في سياق مباراة مصر وسيراليون في التصفيات، يخوض المنتخب، الذي يقوده المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، المواجهة بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على جيبوتي بستة أهداف نظيفة في الجولة الافتتاحية. ويسعى الفريق لتحقيق الانتصار الثاني أمام سيراليون لتعزيز موقعه في التصفيات والوصول إلى ست نقاط من أول جولتين.


موعد لقاء مصر وسيراليون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم هو السادسة مساءً، على استاد "صامويل كاتيون" في ليبيريا.


في الجولة الأولى من المجموعة، شهدت مباريات التعادل بين بوركينا فاسو وغينيا بيساو بهدف لكل منهما، وانتهت مواجهة إثيوبيا وسيراليون بالتعادل السلبي، مما أتاح لمنتخب مصر فرصة التصدر المبكر بفارق النقاط.

منتخب مصر

تذاع مباراة مصر وسيراليون عبر قناة "أون تايم سبورتس"، وسيكون التعليق الصوتي على مسؤولية أيمن الكاشف ومحمد عفيفي على القناتين الصوتيتين الأولى والثانية على التوالي.


هناك قناة مفتوحة مجانية ستنقل المباراة، وهي "أون تايم سبورتس" عبر التردد الأرضي، بالإضافة إلى بث المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس".


وقد تم تكليف طاقم تحكيم من الكونغو الديمقراطية بإدارة المباراة، برئاسة جان جاك ندالا، ونابينا بليز سيبوتو كمساعدين، وبونجيلي نجيلا كمساعد رابع. تجدر الإشارة إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حصلت على حقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بالتعاون مع شركاء رئيسيين ثلاثة (أورا - اتصالات - البنك الأهلي).




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-