شاختار ينتقم من برشلونة ويشعل مجموعته في دوري الأبطال

 

برشلونة

حقق فريق شاختار فوزًا مهمًا في بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات المجموعة الرابعة للبطولة.


أُقيمت المباراة في ملعب فولكسبارك، حيث تمكن دانيلو سيكان من تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 40 بتسديدة رأسية قوية، مُنتقمًا بذلك من الهزيمة التي تعرض لها فريقه في المباراة السابقة التي أقيمت في برشلونة. وبهذا الفوز، حقق شاختار فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا منذ عام 2021.


بهذه النتيجة، يتصدر برشلونة المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، في حين يحتل شاختار المركز الثالث برصيد 6 نقاط. ويتساوى رصيد بورتو البرتغالي مع شاختار، الذي سيلعب مباراته القادمة مع فريق انتويرب، ويحتل المركز الرابع بدون أي نقاط.


في المباريات القادمة، سيلتقي برشلونة مع بورتو في الجولة الخامسة، في حين سيواجه شاختار فريق انتويرب. يشار إلى أن برشلونة ينافس في المجموعة الثامنة إلى جانب بورتو البرتغالي، رويال أنتويرب البلجيكي، وشاختار الأوكراني.


في بداية مشواره في دوري الأبطال لهذا الموسم، تغلب برشلونة بفوز كبير على رويال أنتويرب بنتيجة 5-0، وحقق الفوز أيضًا على بورتو البرتغالي بنتيجة 1-0 في المباراة التالية. وفي المباراة الثالثة، خسر أمام شاختار بهدفين مقابل هدف، لكنه لا يزال يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط.


أما شاختار، فقد تعرض للهزيمة في المباراة الأولى أمام بورتو بنتيجة 1-3، ثم حقق الفوز على رويال أنتويرب بنتيجة 3-2 في المباراة التالية، ولكنه خسر في المباراة الأخيرة أمام برشلونة بهدفين مقابل هدف.


لمشاهدة هدف شاختار، يمكنك النقر هنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-