استبعاد 3 لاعبين من قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية

 

النادي الأهلي

استقر الجهاز الفني بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على استبعاد ثلاثة لاعبين من قائمته، التي ستخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية والمقرر لها خلال الفترة من 12 حتى 22 من ديسمبر المقبل.

خروج 3 لاعبين من حسابات كولر في كأس العالم للأندية

في مفاجأة قوية لجماهير المارد الأحمر، استبعد «كولر»، رضا سليم الجناح المغربي في النادي الأهلي من قائمة كأس العالم للأندية، المقرر إرسالها قبل 4 ديسمبر «الموعد الأقصى لإرسال القوائم من فيفا»، ويرجع السبب وراء استبعاد اللاعب بسبب الإصابة التي يعاني منها في الوقت الحالي، وفقًا لما قاله الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحاته الإذاعية الأخيرة.


كولر يطيح بـ كريستو من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لأسباب فنية

أيضًا سيطيح «كولر» بالثنائي محمد الضاوي كريستو، الجناح التونسي للفريق، ومصطفى مخلوف، حارس مرمى الشياطين الحمر، وذلك لأسباب فنية وفقًا لرؤية المدير الفني السويسري للمارد الأحمر.


ومن المقرر أن يرسل النادي الأهلي قائمته قبل 4 ديسمبر المقبل، وهو الموعد الأقصى الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم لإرسال قوائم الأندية المشاركة في مونديال الأندية بالسعودية.


موعد مباراة الأهلي الأولى في كأس العالم للأندية 2023

ويبدأ النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر بمواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح البطولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-