موديست يرفض طلب جديد من الأهلي | عاجل

 

الأهلي

تقدم مسؤولو النادي الأهلي بطلب خاص إلى الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك قبل صرف رواتب اللاعبين الخاصة بشهر نوفمبر.


وعلم «عربيكا نيوز» أن مسئولي القلعة الحمراء طلبوا من موديست صرف جزء يصل إلى 25% من مستحقاته المالية بالجنيه المصري بسبب وجود أزمة مالية داخل النادي في العملة الصعبة.


من جانبه، رفض موديست طلب الأهلي وطلب تحصيل كافة مستحقاته المالية بالدولار إذ من المنتظر أن يقوم مسؤولو النادي بتحويل رواتب شهر نوفمبر للاعبين الأجانب والجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.


وخرج أنتوني موديست من قائمة مباراة الأهلي اليوم أمام سموحة بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، إذ يلعب الأهلي وسموحة في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري.


في أزمة مالية داخل الأهلي              


في سياق متصل، تسود أزمة مالية داخل أروقة القلعة الحمراء، تسببت في تأخر دفع راتب الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي ورواتب اللاعبين الأجانب إذ يترقب النادي وصول مكافآت مشاركة فريق الكرة الأول ببطولتي كأس السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي.


وأرسل النادي الأهلي خطابًا جديدًا خلال الساعات الماضية إلى الاتحاد الأفريقي يستعجل خلاله إرسال 2 مليون دولار قيمة مشاركة الفريق في البطولتين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-