مفاجأة كولر وكواليس مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

 

مارسيل كولر

الأهلي اتفق مع أسامة جلال ويجهز قيمة مالية للتفاوض مع بيراميدز 

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن النادي الأهلي، اتفق مع أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز، على طلباته الشخصية خلال الفترة الماضية، ويجهز في الوقت الحالي عرضا ماليا مناسبا من أجل تقديمه لنادي بيراميدز لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل إصرار اللاعب على الرحيل.

كواليس مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة في مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، والتي تجددت بعد انتقال علي لطفي إلى نادي زد.

وقال "أحمد شوبير": «الأهلى بالفعل دخل في مفاوضات قوية مع محمد صبحي، حينما كان حارس مرمى لفريق فاركو، إلا أن المفاوضات لم تكتمل وقتها».

أضاف: «تجددت مفاوضات المارد الأحمر عن طريق أحد المسؤولين مع حارس الزمالك بعد انتقال علي لطفي إلى زد، إلا أن المفاوضات هذه المرة لم تكتمل أيضا خاصة أن السويسري كولر المدير الفني للنادي الأهلي أبدى عدم الحاجة لخدماته».

يذكر أن محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحب بتجديد تعاقده مع الأبيض، إلا أنه طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة خلال الفترة المقبلة، وأنه لا يرغب في الرحيل عن النادي.

وينتهي عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للحارس التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والرحيل عن النادي بنهاية الموسم المقبل. 


أحمد فتوح يتمسك بطلباته المالية لتجديد عقده مع الزمالك 

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن شرط أحمد فتوح لتجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري، وأحقيته في الرحيل عن صفوف الفريق بشكل حر، وكان اللاعب أحمد فتوح متمسك بالحصول على 70% أو 80% من طلباته المالية، من أجل إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده مع نادي الزمالك بشكل رسمي، وهو الأمر الذي يعطل ملف التجديد حتي هذه اللحظة.

وتابع، «سنعقد جلسات أخرى مع أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة من أجل إنهاء هذا الأمر، والقرار الأول والأخير في ملف تجديد اللاعب في يد اللاعب نفسه، وليس في يد النادي، خاصة وأن نادي الزمالك يقدر اللاعب بشكل كامل».

وينتهي عقد أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، مع النادي بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر.


موقف علي معلول من التجديد في الأهلي بعد تلقي عرض سعودي 

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن طلب عاجل من علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، من أجل تجديد عقده مع النادي، خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري، وأحقيته في الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري بشكل نهائي.

وأكد الإعلامي سيف زاهر: علي معلول طلب من النادي الأهلي تحديد مصيره في يناير المقبل، خاصة وأنه يمتلك عرضا سعوديا بمبلغ ضخم، إلا أنه يضع الأولوية للتجديد والبقاء، ضمن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل عن صفوف النادي.

وتابع سيف زاهر: علي معلول يتمنى أن يتم تجديد عقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين، خلال الفترة المقبلة، والبقاء ضمن صفوف القلعة الحمراء، خاصة وأنه يتمنى ذلك الأمر أو الرحيل عن النادي، مشيرا إلى أن اللاعب طلب حسم وتحديد مصيره بشكل نهائي خلال الفترة الحالية، لحسم موقفه النهائي من الاستمرار أو الرحيل عن صفوف الفريق.

وينتهي عقد علي معلول، لاعب نادي الأهلي، مع النادي بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر.


موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام سيمبا التنزاني

ويستأنف فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية غدًا الأحد بعد انتهاء الراحة السلبية للفريق، إذ يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني في تمام السادسة مساء يوم الجمعة المقبل في تنزانيا، بذهاب دور ربع النهائي للدوري الأفريقي.


كواليس توقيع لاعب بيراميدز للأهلي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، موضحا أن الصفقة الأقرب حتى الآن، عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، مع ابتعاد ثنائي بيراميدز عن الصورة، وهما أسامة جلال والمغربي وليد الكرتي، رغم أن أسامة جلال، وقع للفريق الأحمر في وقت سابق.

وقال الإعلامي أحمد شوبير: "أسامة جلال وقع للنادي الأهلي منذ 3 سنوات، لكن الصفقة لم تكتمل من جانب المارد الأحمر، وعقد اللاعب ممتد مع بيراميدز لمدة 3 سنوات مقبلة، وهو بعيد عن الحسابات في القلعة الحمراء خلال تلك الفترة".

وأضاف شوبير: "التعاقد مع إمام عاشور وتدعيم خط وسط الأهلي ألغى فكرة انضمام الثنائي محمد رضا بوبو والمغربي وليد الكرتي، كما أن الأخير عقده ممتد مع بيراميدز لمدة موسمين".

وتابع: "عمر كمال يقترب من الانضمام لصفوف الأهلي، ويفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأحمر في توظيفه بمركز الظهير الأيسر، ليكون بديل التونسي علي معلول".

واختتم أحمد شوبير: "المفاوضات المالية ستحسم الأمور، وقد تنهي انضمام عمر كمال لصفوف الأهلي في شهر يناير المقبل".




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-